رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا تعرفين عن أقنعة العين التي تزيل الهالات السوداء؟!

أقنعة العين
أقنعة العين


يشعر الجلد بإرهاق شديد في المنطقة التي تقع حول العينين، حيث يكون الجلد أرق بكثير من أي مكان آخر؛ حيث يحتوي على عدد أقل من الغدد الزيتية، فهو أكثر عرضة للخطوط الدقيقة، الانتفاخ والهالات السوداء.

وهو ما يضطر كثير من النساء إلى وضع المكياج أو أقنعة إزالة الهالات السوداء؛ لإخفاءها..

تبدو تلك البقع السوداء أسفل العين وكأنها بقع على شكل فاصلة، يتم ملأها بأثقال خفيفة الوزن، ومكونات مبتكرة مثل الريتينول وحمض الهيالورونيك وسيراميد، وهي مواد مُصممة لتنفيس بشرتك وتمزق تلك الدوائر المظلمة.

تختلف المدة التي تضع فيها المرأة أقنعة إزالة الهالات السوداء بشكل سريع، ولكن تتراوح في المجمل بين 20 و 30 دقيقة، مع ترك بعض المزيلات خلال فترة الليل.

إن الانتفاخ والدوائر السوداء ليست سوى بعض من السمات التي تظهرها أعيننا عندما يشعرون بأنهم مهملين بعض الشيء، وفي حين أن الأقنعة تحت العين لن تعمل المعجزات، فإنها تساعد على تقليل الشكل الغير مرغوب فيه.

باستخدام كريم العين، تقوم تلك الأقنعة بالمهمة على أساس يومي، حيث توفر دفعة فورية من الترطيب والمكونات المهدئة ويكون لها تأثير تبريد ومضاد للالتهاب على الجلد المُحيط بالبشرة.

وتطورت موضة الأقنعة تحت العين بشكل كبير في السنوات الأخيرة، مما يعني أن هناك مئات المنتجات التي يمكنك الاختيار من بينها حسب احتياجاتك.

ومع ذلك ، هناك عدد قليل يمكننا التوصية به، حيث يُفضل أنه تكون من بين مكوناتها ما هو غني بالايلاستين المُهدل بالماء لزيادة القوة، جنبًا إلى جنب مع الأسيتيل للحد من وضوح الخطوط الرفيعة، هذه العلاجات التي تستغرق 10 دقائق تعالج آثار الشيخوخة الجلدية التي تصاحب نمط الحياة المتوتر.

كما أن أقنعة العين المتقدمة تعمل على علاج ما تسببه ضغوطات الحياة العصرية سواء كان ذلك قلة النوم أو التلوث أو الجفاف.