رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريم البارودي «تقصف جبهة» أحمد سعد بهذه الطريقة

ريم البارودي
ريم البارودي


طرح الفنان أحمد سعد، مؤخرًا، أغنيته الجديدة بعنوان "أنا الأصلي"، على طريقة "الفيديو كليب"، إذ صورها بالأبيض والأسود، وهي من كلمات عماد عبيد، وألحان شريف حمدان، وإخراج حسام المهدي.

واعتبر الكثيرون أن هذه الأغنية هي رسالة غير مباشرة من "سعد" لطليقته الفنانة ريم البارودي، فيما ردت هي عليها بطريقة مختلفة وجميلة.

ونشرت "ريم"، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مقطع فيديو للفنانة أنغام، وعلقت عليه قائلة: "هي الكلمة من درر أنغام.. إحنا كلنا بشر وكلنا نغلط وكلنا لما نغلط نتمنى اللي حوالينا يغفرولنا مع إن إحنا للاسف لما أحد يغلط ما نعذره ونهاجمه ونجرح فيه وبذات لو كان شخصية عامة".

وتابعت: "أنغام هنا كان كلامها له معنى وهدف صريح وصل وفهمنا كويس، ياريت لو نتسامح في حياتنا راح تكون أفضل وأحلى حقيقي".

View this post on Instagram

#Repost @angham__world with @get_repost ・・・ - هي الكلمة من #درر_انغام احنا كلنا بشر وكلنا نغلط وكلنا لمن نغلط نتمنى اللي حولينا يغفرولنا مع ان احنا للاسف لمن احد يغلط ما نعذره ونهاجمة ونجرح فيه وبذات لو كان شخصية عامة انغام هنا كان كلامها له معنى وهدف صريح وصل وفهمنا كويس،، ياريت لو نتسامح في حياتنا رح تكون افضل واحلى حقيقي… . . . . . . . . . . . ‎#سفيرة_الخير #صوت_مصر #صوت_الاحساس #ملكتنا #ملكة_المشاعر #سلطانة #السلطانة #أنغام #فيروز_مصر #حورية_النيل #انغام #ام_عمر #2018 #مطربة_مصر_الاولى #ANGHAM

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on



يذكر أن أعمال الفنانة ريم البارودي انضمت إلى فريق عمل مسلسل "البيت الأبيض"، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل، إذ تدور أحداثه في إطار 45 حلقة.