رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة لشخص «مجهول الهوية» بمياه نهر النيل فى البحيرة

انتشال جثة لشخص مجهول
انتشال جثة لشخص مجهول الهوية بنهر النيل- أرشيفية

عثر أهالي مدينة دسوق على جثة لشخص مجهول الهوية، طافية على سطح المياه بنهر النيل أسفل كوبرى دسوق، بدائرة مركز شرطة الرحمانية بمحافظة البحيرة.

كان ضباط مباحث مركز شرطة الرحمانية بالبحيرة، تلقوا بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية طافية على سطح المياه بنهر النيل أسفل كوبرى دسوق بدائرة المركز.

انتقلت قوات الإنقاذ النهرى إلى الموقع وتم انتشال جثة المتوفى من المياه، وبمناظرة الجثة، تبين أنها لشخص ذكر "مجهول الهوية" فى العقد السابع من العمر، قمحى البشرة، طوله 168 سم، ذو شعر أبيض قصير ولحية خفيفة وشارب أبيض اللون يرتدى كامل ملابسه، ولا توجد به إصابات ظاهرية، تم نقلها إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة. 

وبتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرية عليها، وأن الجثة بالمياه منذ أكثر من يومين، وأن الوفاة بسبب «إسفكسيا الغرق»، نافيا وجود شبهة جنائية وراء ارتكاب الحادث مع عدم الجزم بذلك.

وتم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة وتصوير الجثة ورفع بصماتها للنشر عنها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما أخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث والتحرى حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.