رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الشباب ومحافظ الدقهلية يقودان ماراثون رياضي بالمنصورة

وزير الشباب ومحافظ
وزير الشباب ومحافظ الدقهلية يقودان ماراثون رياضي بالمنصورة

قاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، ماراثون رياضي انطلق من أمام ديوان عام محافظة الدقهلية وصولا إلى الصالة المغطاة باستاد المنصورة بمشاركة مجموعة من شباب وفتيات الدقهلية احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك ضمن الزيارة الميدانية التي يجريها الدكتور أشرف صبحي، لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية بالدقهلية، واستقبل الوزير فور وصوله للمحافظة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، بحضور مجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة ونواب الدقهلية.

وأكد «صبحي» تشجيع الوزارة على نشر الرياضة في جميع أنحاء الجمهورية، وجعلها أسلوب حياة، مشيرا إلى أن سباقات الجري ومسيرات المشي تعد أحد الأليات التي تسهم في نشر الرياضة.

وأشاد وزير الرياضة بحرص شباب الدقهلية على المشاركة في الماراثون الرياضي المقام بالمحافظة، وكذا مشاركتهم في مختلف البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة.

يذكر أن زيارة الوزير لمحافظة الدقهلية تتضمن حضور مؤتمر شبابي لإطلاق مبادرة «يلا بينا قرارنا بإيدينا»، وتفقد الصالة المغطاة بالاستاد والتعليم المدني والملعب الرئيس باستاد المنصورة، وزيارة مركز شباب المدينة بالاستاد ونادي المنصورة ونادي الحوار ونادي جزيرة الورد، إضافة إلى زيارة مراكز شباب «منية سندوب، كفر المحمدية، ميت يعيش».