رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ظهورها المثير بـ«مهرجان الجونة».. أحمد الفيشاوي يتسبب في «فضيحة» لزوجته | صور

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته ندي


حققت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، شهرة واسعة في الأيام القليلة الماضية؛ بسبب اطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وعاد الحديث مجددا عن «الثنائي» المثير للجدل؛ بعدما أخطأ «الفيشاوي» ونشر صورة تجمعه مع زوجته استخدم فيها الفوتوشوب ليظهرها «نحيفة».
 
كما نشر صورة أخرى بدون تعديل عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، وأظهر الفيشاوي زوجته ندى الكامل في الصور المعدلة بخصر أكثر نحافة من الصور الأصلية، كما أن علامات تعديل الصورة كانت واضحة لدرجة جعلت خصرها متعرجا بطريقة ليست طبيعية.

ولم تكن إطلالة ندى الكامل (37 عاماً) الأولى هى الوحيدة التى أثارت انتباه رواد الشبكات الاجتماعية؛ خاصة مع انتشار اللقطات الحميمية بين الزوجين على السجادة الحمراء، حيث تبادلا القبلات أمام عدسات الكاميرات وارتدت زوجة الفيشاوي فستاناً طويلاً مفتوحاً من الظهر بلونٍ أخضر هادئ، بينما أمسكت بحقيبة سوداء اللون، مع إكسسوارات بسيطة، ومكياج ناعم.

واحتفل الثنائي خلال تواجدهما في الجونة بحفل زفافهما مع مجموعة مع الأصدقاء المقربين، وظهرت ندى الكامل في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص في الحفل، بينما قطع الفيشاوي رقصها ليقبلها وسط صيحات أصدقائهما.

وجاء حضور الزوجين على هامش حضور العرض الأول لفيلم الفيشاوي «عيار ناري» ضمن فعاليات المهرجان.

ويشارك الفيشاوي البطولة كل من روبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد، أما ضيوف الشرف فهم أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي، والفيلم من كتابة هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.