رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أوتوماك فورميلا 2018».. شيفورلية تكشف الستار عن سيارة «ماليبو» الجديدة

 سيارة «ماليبو»
سيارة «ماليبو»


كشفت شركة شيفورلية الستار عن سيارتها الجديدة «ماليبو» والتي تظهر لأول مر في الأسواق المصرية التي من المقرر طرحها في الربع الأول من العام المقبل 2019.

وتتميز السيارة الجديدة بأحدث ميزات الاتصال والتكنولوجيا والأمان ضمن فئتها، فضلاً عن ذلك فهي مزودة محرك 1.5 لتر تيربو قدرة 160 حصان الموفرلاستهلاك الوقود (6.1 لتر لكل 100 كم) و ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ال 6 سرعات و متوفرة بثلاث فئات LS, LT, Premier.

وتتمتع ماليبو 2019 بشكل خارجي أمامي وخلفي مجدد ومصابيح أمامية جديدة بالكامل تتناغم مع الشبكة العلوية والشبكة السفلية ومصابيح الخلفية الجديدة ومصابيح LEDأمامية عالية الأداء ضمن طراز Premier، ومصابيح LED نهارية جديدة في تجويف منفصل لتعمل كمصابيح شبورة و جنوط رياضية 18 بوصة من الالمنيوم في طرازي LT وPremier والألوان مميزة لتضفي لشكل السيارة فخامة وجرأة لتصبح أكثر قوة.

وتتميز السيارة الجديدة باتساع وانسيابية صالونها الداخلي المعزز بلمسات من كروم ليضفي أناقة خاصة لها وشنطة خلفية سعة 447 لتر. و السيارة مزودة بعجلة قيادة متعددة الأغراض ومثبت سرعة وحساسات خلفية وشاشة 8 بوصة ونظام Chevrolet MyLink Bluetooth، للتحكم و6 سماعات للاستمتاع بالموسيقي ومتوافقة مع أنظمة Apple CarPlay and Android Auto للتحكم في الهاتف المحمول من خلال الشاشة ومخارج USB,AUX وشاحن كهربي و نظام تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح في كل الفئات و كاميرا خلفية في فئةLTوPremier.

بالإضافة إلى حساسات أمامية في فئة Premier وتكييف ثنائي التحكم في فئة Premier، بالإضافة الي أنظمة أمان مميزة من وسائد هوائية وABS,EBD,ESP, Traction Control, Hill Assist and Electric park brakes التي توفر أعلي درجات التحكم و الأمان والاستمتاع للسائق و تغطي احتياجات أفراد أسرته.