رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين الأهالي بسوهاج.. والسبب!

مشاجرة _ أرشيفية
مشاجرة _ أرشيفية

شهدت قرية أم دومة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، مشاجرة بين الأهالي بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض زراعية، نتج عنه إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

كان اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع مشاجرة بناحية قرية أم دومة دائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «أيمن. ن»، 39 سنة، مدرس، و«كريم. ج»، 22 سنة، عامل، و«مكرم. ج»، 28 سنة، عامل مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثان كل من: «حماية. ر»، 54 سنة، مزارع، و«رسمي. ح»، 29 سنة، عامل، و«ربيع. خ»، 28 سنة، عامل، مصابين بجروح رضية بفروة الرأس وسحجات متفرقة بالجسم، جميعهم يقيمون بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، واتهم كلاً منهما الآخر بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة االتحقيقات، مباشرة التحقيقات.