رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مش هتاخده.. ده يلزمني».. عاطل يقتل شابًا بسبب «محمول» في إمبابة

موبايل - أرشيفية
موبايل - أرشيفية


ألقت وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، القبض على عاطل لاتهامه بقتل شاب بعدما نشبت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بسبب خلاف على ملكية هاتف محمول بدائرة القسم. 

تلقى العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، إخطارًا يفيد مقتل أبو السعود عبده شاب 21 سنة إثر إصابته بطعن في الفخذ اليسري ما أدى لإصابته بقطع في الشريان ولقي مصرعه في الحال وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام.

تحريات المقدم أمثل حرحش، وكيل قطاع الشمال، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه وعاطل يدعى "عماد"، 40 سنة؛ بعدما طالبه باستعادة هاتفه المحمول الذي حصل عليه الثاني على سبيل "السُلفة" منذ فترة قصيرة،و لكن طلبه قوبل بالرفض "مش هتاخد حاجة.. ده يلزمني".

كما أشارت تحريات المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، إلى أن المشادة تطورت إلى مشاجرة، أشهر على أثرها الرجل الأربعيني سلاحًا أبيض كان بحوزته، مسددا طعنة نافذة له بالكتف، نُقل بعدها إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه فور وصوله متأثرا بإصابته.

وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد مؤمن فرج، معاون مباحث إمبابة، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.