رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رجل يقتل حماته بسبب تحريض ابنتها على الخروج من المنزل بدون إذنه

صورة أرشفية
صورة أرشفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة سمالوط بالمنيا اليوم في ضبط قاتل حماته بسبب خلافات عائلية بينه وبينها بسبب تحريض ابنتها علي الخروج من المنزل أثناء سفره، وحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ علي المتهم والسلاح المستخدم وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث يفيد قيام "أحمد خليل عبد الجواد" مزارع عشريني من أبناء عزبة رسلان التابعة إداريا إلى مركز المنيا بقتل حماته جليلة.ع.س ٣٧ سنة مقيم بعزبة المشارقة غرب سمالوط متأثرة بجرح نافذ أعلى الصدر طوله ٥ سم مما أودى بحياتها في الحال.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لسيدة في نهاية العقد الثالث من العمر مرتدية كامل ملابسها ملقاة على ظهرها داخل صالة المنزل وحولها بركة من الدماء وبها جرح نافذ بأعلى الصدر بطول ٥ سم وإصابة نجلتها سحر صالح ١٩ سنة بسحجات وخدوش بالوجه واليدين وبسؤالها قالت إن زوجها حضر إلى هنا وتشاجر مع والدتها وتعد عليها بالأيدي واستل سكينا من المطبخ وقام بتسديد طعنة لها ولاذ بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات القانونية تمكن النقيب أحمد عبد العال برئاسة المقدم محمود الجبالي مفتش المباحث من ضبط المتهم الذي اعترف تفصيليا أمام العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية أنه قتل حماته في لحظة غضب وانفعال وندمان على ارتكاب الواقعة.

تم التحفظ علي المتهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات