رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تدفع «3» أشخاص لـ«إطلاق النار» على آخر في قرية بسوهاج.. اعرف التفاصيل

إطلاق النار على شخص
إطلاق النار على شخص ــ أرشيفية


دفعت خلافات سابقة على الجيرة 3 أشخاص لـ«إطلاق النار» على آخر بناحية قرية الزواتنة البحرية التابعة لمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، ما أدى لإصابة الأخير بطلق ناري في الرأس والظهر والرقبة، وتم ضبط المتهمين ونقل المصاب إلى المستشفى.
 
تلقى اللواء هشام الشافعي مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول «محمد فتحي عبدالحميد»، 22 سنة، عامل، ويقيم بناحية قرية الزواتنة البحرية دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري «رش خرطوش» في الرأس والظهر والرقبة من الخلف، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال المصاب اتهم «محمد ج. ب»، 24 سنة، و«خالد. م. م»، 26 سنة، و«محمد. أ. ح»، 30 سنة، جميعهم عاملون، ويقيمون بذات الناحية، بالاعتداء عليه بإطلاق رش خرطوش من سلاح كان بحيازة أحدهم، ما أدى لإصابته المنوه عنها، بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وعثر بحوزة الثاني على السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7923 لسنة 2018 جنح المركز، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.