رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| التفاصيل الكاملة لمحاولة ذبح فرد أمن بنادي الصيد.. وهذا رد الإدارة

حسين فرد الأمن بنادي
حسين فرد الأمن بنادي الصيد فرع القطامية

أصدر نادى الصيد فرع القطامية، مساء أمس، السبت، بيانًا بشأن واقعة تعدي مجموعة من البلطجية على فرد أمن يدعى «حسين»، ما أدى لإصابته بقطع نافذ بالرقبة وخضوعه لإجراء عملية جراحية.

وقال نادي الصيد فرع القطامية، في بيان له: «فيما يتعلق بالواقعة التي حدثت في نادي الصيد فرع القطامية وهي كالتالي، قامت مشكلة نتيجة  لقيام أحد العارضين باحتجاز كرة يلعب بها أحد الاطفال، وقام الطفل باللجوء إلى أحد أفراد الأمن لاسترداد الكرة وفعلا قام فرد الأمن باستعادة الكرة من العارض مما أثار ضغينة العارض وقام بدفع فرد الأمن بيده وحدثت مشادة بينهما وانتهت إلى مكتب مدير الأمن، حيث تم عمل مذكرة بما حدث وبعد فترة قصيرة قام العارض باستقدام بعض من أقاربه وحاولوا اقتحام بوابة النادي للاشتباك مع أفراد الأمن ولكن تم منعهم، وتم التعدي على أحد أفراد الأمن على البوابة بسلاح أبيض والهروب، وتم اصطحاب فرد الأمن إلى المستشفى وتلقي العلاج اللازم وإبلاغ السلطات وإخطار مديرية أمن القاهرة بالواقعة، وعمل المحاضر اللازمة والموضوع تم تحويله إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وضبط الجناة، وللمعلومية فرد الأمن بخير وتم خروجه من المستشفى بعد تلقيه العلاج».

تجدر الإشارة إلى تعرض فرد أمن بنادي الصيد فرع القطامية يدعى «حسين» الجمعة الماضية، للاعتداء من قبل مجموعة بلطجية حاولوا التسلل للنادي، وقاموا بمهاجمته بسلاح أبيض أدى لإصابته بقطع نافذ بالرقبة وبعض الكدامات بجسده.

بدأت الواقعة عندما وقعت كرة من ملعب الكرة الطائرة بنادى الصيد فرع القطامية عند محل في منطقة المعرض، فأخذها صاحب المحل من الأولاد ورفض إعطاءها لهم.

بدورهم ذهب الأولاد لفرد الأمن يشكون له وعندما رفض صاحب المحل تسليمها للأمن قائلًا: «مش هاديهلهم»؛ فقام فرد الأمن بأخدها وأعطاها للأولاد، فتعدى صاحب المحل على فرد الأمن ودفعه بشدة وحدثت مشاجرة بينهما وذهبا لمكتب الأمن وتصالحا، ولكن صاحب المحل اتصل بعدد من البلطجية للانتقام.

حاول البلطجية الدخول للنادي إلا أن فرد الأمن "حسين" منعهم؛ فاعتدوا عليه وأصابوه بجرح نافذ بالرقبة، نقل على إثره إلى مستشفى البنك الأهلي بجوار النادي وكان في حالة خطرة اضطرته لدخول غرفة العمليات، ثم نقل لغرفة العناية المركزة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإلقاء القبض على صاحب المحل ومازال البحث جاريا على البلطجية.

من جانبهم، أعرب عدد كبير من أعضاء النادي عن استيائهم مما تعرض له فرد الأمن، مطالبين بإغلاق المعرض وطالبوا مجلس الإدارة بضرورة تقديم استقالتهم.