رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فلاح يطعن شقيقه بسكين لخلاف على الميراث فى البحيرة

أرشيفية
أرشيفية

أصيب مواطن بجروح بالغة إثر تعدى شقيقه عليه بسلاح أبيض محدثا به عدة إصابات وضع على أثرها بوحدة  العناية المركزة بمستشفى ايتاى  البارود العام بسبب خلافات على الميراث، بناحية عزبة الحداد دائرة مركز شرطة ايتاى البارود بالبحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، اخطاراً من مأمور مركز شرطة ايتاى البارود مفاده ورود بلاغ من مستشفى ايتاى البارود بوصول شخص يدعى الشحات. ر.ع.38 سنة عامل ومقيم بناحية عزبة الحداد دائرة المركز،مصاب بطعنة شبه نافذة بالصدر والكتف الأيسر واشتباه بنزيف داخلى ولا يمكن استجوابه.

وبالانتقال والفحص وبسؤال زوجته شرين .ع.د 35 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية،اتهم شقيق الزوج المدعو  أحمد. ر.ع 31 سنة عامل ومقيم بذات الناحية،  بالتعدى على زوجها بسلاح أبيض محدثاً به إصابات فى أماكن متفرقة بالجسم نقل على أثرها للمستشفى، بسبب خلافات على الميراث.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة الأزمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم،وبمناقشته اعترف بإرتكابه الواقعة وبتضييق الخناق عليه أرشد عن مكان التخلص من السلاح المستخدم فى الواقعة بإحدى المجارى المائية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،وتحرر عن ذلك المحضر الازم وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.