رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«دخل من البلكونة».. رحلة 3 ساعات تنتهى بسقوط المتهم بسرقة مشغولات ذهبية من منزل بـ«الـبدرشـين»

المضبوطات
المضبوطات


نجحت وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين، في أقل من ثلاث ساعات فى كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية وأجهزة ومتعلقات من داخل منزل طبيبة بدائرة المركز، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كهربائي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا من دكتورة تفيد بتعرض محل سكنها بدائرة المركز للسرقة أثناء غيابها عن المنزل.

انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عكاشة، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين، إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين وجود كسر في باب البلكونة، وأن المتهم تسلل إلى الشقة، واستولى على بعض من المشغولات الذهبية وبعض المتعلقات.

على الفور تم تشكيل فريق بحث مكبر بقيادة العميد عبد الرحمن أبوضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، والمقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث العياط والبدرشين، والرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، والنقيب أحمد يحي معاون أول مباحث مركز شرطة البدرشين. 

توصلت جهوده في أقل من 3 ساعات إلى تحديد هوية الجاني، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، «وليد.ع.ع.ج»، 32 عامًا، كهربائى مقيم بجوار بنزينة توتال، دائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطه بأحد الأكمنة المعدة  له بحوزته 150 جرام مشغولات ذهبية و3 أجهزة كمبيوتر وبعض من الساعات وحقائب سفر بالإضافة إلى مواد تموينية، على الفور تم اقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهته أمام العميد عبد الرحمن أبوضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، والمقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث العياط والبدرشين، اعترف بارتكابه الواقعة بعدما استغل عدم وجود أصحاب الشقة قام بكسرباب البلكونة ، وتسلل إلى الشقة، واستولى على المشغولات الذهبية وبعض المتعلقات وفر هاربا حتي سقط في قبضة رجال المباحث.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.