رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والدا الضحية انتقما لابنتهما بـ«طريقة بشعة».. علاقة جنسية تكشف سر «ذبح» شاب في إمبابة

المتهمين
المتهمين


نجحت وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة في حل لغز ذبح شاب داخل شقته بدائرة القسم.

البداية عندما تلقى العميد محسن كامل، مأمور قسم إمبابة، بلاغًا من سيدة باكتشافها مقتل نجلها "حمادة"، 38 سنة، فني كمبيوتر، داخل مسكنهما بمنطقة بشتيل، دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد ربيع رئيس المباحث، والرائد مؤمن فرج معاون المباحث إلى محل البلاغ. 

وبالفحص والمعاينة تبين للرائد محمد ربيع، رئيس المباحث، أن الجثة لشاب يدعى «حمادة رمضان» يبلغ من العمر 38 سنة، وملقى على ظهره بجوار سرير بغرفة نومه بشقته، ويرتدي ملابسه كاملة، وبها آثار جرح ذبحي بالرقبة.

وبسؤال والدة المجني عليه، أكدت أنها تذهب إلى عملها بإحدى الشركات وتعود في المساء، ولا تعلم شيئا عن نجلها، ولا عن علاقاته، وأضافت أن بناتها تزوجن وتعيش مع نجلها في الشقة، ويوم الواقعة عادت للمنزل ووجدته داخل غرفته جثة هامدة، وبه طعنة في الرقبة، فقامت بإبلاغ الشرطة.


على الفور، شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكابها، والوقوف على علاقات المجني عليه ووجود خلافات بينه وآخرين ترقى للقتل من عدمه،بعد ساعات من البحث جهود فريق البحث توصلت إلى أن مرتكبي الحادث هم: "أشرف. ح"، 42 سنة، عامل مقيم بذات العقار سكن المجني عليه، وزوجته "جيهان"، 38 سنة، وأحد أقاربه "حسان.م"ن 41 سنة، مقيم في المنيا.

وعقب تقنين الإجراءات وتمكنت مأموريات بقيادة المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة،والرواد مؤمن فرج ومحمد المغربي و محمد إدريس من ضبطهم،واعترفوا بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لقيام المجنى عليه بإقامة علاقة مع ابنة الأول والثانية طالبة تبلغ من العمر 17 سنة، والاستيلاء على حقيبة يدها وهاتفها المحمول الذي يحوي صورًا خاصة بها.

أمام العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمل الجيزة، أضافوا أنه عقب خروج والدة المجنى عليه لعملها توجهت الزوجة لمقابلة المجني عليه بالشقة سكنه لطلب الحقيبة الخاصة بابنتها، وتركت باب الشقة مفتوحًا، فحضر زوجها والمتهم الثالث وقاما بطعنه بسكين فـأوديا بحياته واستوليا على هاتف نجلتهما وهاتف المجني عليه، حيث أرشدوا عن هاتف نجلتهما وتخلصهم من الأداة المستخدمة وهاتف الضحية بإلقائهما بمياه النيل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.