رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرج عامر يوجه رسالة نارية للحاقدين على فريق سموحة

فرج عامر رئيس سموحة
فرج عامر رئيس سموحة


وجه المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة رسالة للحاقدين على فريقه بحسب وصفه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكتب فرج عامر: "الحاقدون على سموحة أرجوا أن تتوقفوا أو تجتهدوا أو تحاولوا أن تعملوا زينا مش كفاية حظنا السيئ فى ضياع ضربتى جزاء واحدة أمام بيراميدز والثانية أمام الزمالك فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، الحمد لله.. وللعلم كل شىء فى سموحة تم عمله بعناية فائقة وإخلاص وأمانة.

وقال فرج عامر: "مش منشآت فقط لأ فرق رياضية ومش كورة بس لأ باسكت وهاند بول وكرة طائرة ومش فرق الكبار بس لكن معظم فرق الناشئين والناشئات 38 لعبة رياضية وثلاث لعبات اجتماعية، وحنطور ونجود ونحسن وبملاليم مقارنة بالغالبية العظمى من الفرق المنافسة لنا، وليس لنا خصومة مع أفراد أو اتحادات أو أى من كان يعمل فى المجال الرياضى، لكننا نقر ونسجل حقائق ونتوقع أمورا وأحداثا بناء على شواهد دقيقة وعادلة وتصرفات هؤلاء فيم يمر من أحداث، ولا نتعامل مع اجهزة فنية بالقطعة فى كرة القدم واستقرارنا هو عنوان نجاحنا برغم انف المتربصين والحمد لله".

يذكر أن الزمالك تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى المصرى، واحتسب محمد الصباحى حكم اللقاء ركلة جزاء لسموحة فى الدقيقة الـ93، لكن ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأزرق أهدرها.