رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطة رئيس الترسانة لإفشال إنتخابات منصب أمانة الصندوق

النبأ


حدد مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق سعيد موعد إقامة الجمعية العمومية الخاصة بمقعد أمانة الصندوق خلفا للراحل فريد أبو الدهب الأمين السابق .

وأختار رئيس الشواكيش إقامة الإنتخابات على منصب أمانة الصندوق يوم الثلاثاء 30 أكتوبر بدلا من يوم الجمعة لرغبته في عدم إكتمال النصاب القانوني 5000 عضو من أجل ضمان عدم نجاح المعارضة وتحديدا صلاح عبد الفتاح نائب رئيس النادي السابق .

كما أعطى رئيس النادي تعليمات مشدد على جميع الموظفين والعاملين الأعضاء الذين يحق لهم الإنتخاب عدم التواجد نهائيا في الإنتخابات حتى لا تكتمل الجمعية العمومية ويظل مهيمنا على القررات .

كما هدد قاسم سيد المدير الفني لقطاع الناشئين وأحد رجال رئيس النادي جميع المدربين وطالبهم بعدم الحضور ودعم صلاح عبد الفتاح أحد رموز قلعة الشواكيش عقب تقدمه وترشحه للمنصب منذ 4 أيام .

في نفس السياق أبدى جماهير وأعضاء الترسانة إستيائهم الشديد لإصرار رئيس النادي على إقامة الجمعية العمومية في منتصف الأسبوع بدلا من إقامتها في يوم إجازة رسمية الجمعة أو السبت .

وأتهم أعضاء الشواكيش طارق سعيد برغبته الشديدة في إقصاء عائلة عبد الفتاح من قلعة الشواكيش خاصة بعدما رفض تعيين شاكر عبد الفتاح نجم الشواكيش في الجيل الذهبي وأحد رموز النادي من العمل نهائيا سواء كمدير فني للفريق الأول أو مشرفا على قطاع الناشئين .

يذكر أن رئيس الشواكيش قد أعطى تعليمات للمقربين منه بتنظيم رحلة خارج القاهرة للأعضاء يوم الإنتخابات لضمان عدم حضور القيادات التي تستطيع الحشد والمشاركة في التصويت .