رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاستعانة بقوات «فض الشغب» للسيطرة على معركة طاحنة بـ«الأسلحة النارية» فى الفيوم

معركة بالأسلحة النارية
معركة بالأسلحة النارية والبيضاء- أرشيفية


شهدت قرية سنهور البحرية التابعة لمركز سنورس بالفيوم، مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين نتح عنها إصابة شخصين تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

تلقى اللواء خالد شلبى، مساعد الوزير مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بناحية قرية سنهور البحرية دائرة المركز.

على الفور تم الدفع بقوات فض الشعب إلى المكان، وتمكنت القوة من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على «6» أشخاص من أفراد العائلتين، وضبط «8» قطع أسلحة نارية وبيضاء. 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من المدعو "أحمد.ع.ح" 29 سنة سائق مصاب بجرح شبه نافذ بالبطن من الجهة اليسرى، والمدعو "محمد.ع.ح" 33 سنة وضبط بحوزته مطواة، والمدعو "السيد.ج.ا" 29 سنة عامل جميعهم يقيمون بناحية عزبة وليدة بقرية سنهور البحرية طرف أول  عائلة "موسى" وبين كلا ًمن طرف ثان عائلة "برباش" المدعو  "بكري.م.إ" 50 سنة-فلاح، مصاب بجرح شبه نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، و"فتحي.ج.م" 33 سنة-قهوجي، وبحوزته مطواة، و"جمعة.م.إ" 60 سنة-فلاح جميعهم يقيمون بناحية عزبة اباظة التابعة لقرية سنهور البحرية.

وجاء ذلك نتيجة خلافات سابقة بين الطرفين على المصاهرة، فتعدى كل منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء. وبمواجهتهم تبادل الطرفان الاتهامات فيما ببنهما.

وتحرر عن ذلك محضر رقم 23039 لسنة 2018، كما تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث والتحرى حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.