رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ادعى اختفائها» مسن يقتل «نجلته ويدفنها».. والسبب صادم جدًا

مقابر أرشيفية
مقابر أرشيفية

أقدم عجوز على قتل ابنته ودفنها في المقابر بعد أن ادعى اختفائها، بسبب سوء سلوكها بناحية الشواولة دائرة مركز المنشاة، جنوبي محافظة سوهاج .

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة، برئاسة الرائد أحمد المشنب رئيس مباحث المركز، من كشف غموض إختفاء فتاة ادعى والدها أنها خرجت من المنزل ولم تعد فى حين أنه قتلها ووضعها داخل جوال ودفنها بالمقابر بسبب سوء سلوكها.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بتلقى مركز شرطة المنشأة، بلاغا يفيد باختفاء فتاة من منزلها بناء على بلاغ من والدها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، وقاده الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث مركز شرطة المنشأة، وتبين من التحريات تقدم "ك . ع . ا" 68 سنة عامل ويقيم بدائرة المركز ببلاغ أفاد فيه بغياب ابنته "م . ك . ع" 27 سنة ربة منزل والمتزوجة من عامل موجود خارج البلاد بدولة ليبيا وتقيم طرف والدها، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الأمن العام بعد كثرة الشائعات، تم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص سلوك المبلغ بغيابها ومشاكلها مع الآخرين، والخلافات الواقعة بين والدها وزوجها وأخرين، وتوصلت التحريات إلى أن المذكورة سيئة السمعة، وبمواجهة المبلغ وتطوير مناقشته قرر قيامه بقتلها عن طريق كتم أنفاسها للسبب المشار إليه، وأضاف بقيامه بالتخلص من الجثة بوضعها داخل جوال ودفنها بمقابر قرية أولاد سلامة / دائرة المركز.

أرشد المذكور عن مكان دفن الجثة، وعثر عليها بحفرة بعمق 2 متر، وتم استخراجها، وبمناظرتها تبين أنها فـى حالة تعفن وأخطرت النيابة العامة والتى انتقلت لإجراء المعاينة، وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4104 إدارى المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.