رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أخرتها موتة".. سائق "توك توك" يقتل شابا أمام المارة بالمعصرة

النبأ

شهدت منطقة حدائق حلوان، دائرة قسم شرطة المعصره، واقعة مأساوية حيث لقى شاب مصرعه صباح اليوم، إثر مشاجره بينه وبين سائق توك توك على أولوية المرور بالشارع.

تعود تفاصيل الواقعه عندما فوجئ "أنور محمد أنور" ٢٠ سنة، أثناء سيره بسيارته أمام جامع أبو بكر الصديق بشارع ترعة الخشاب تقاطع شارع جمال عبد الناصر بسائق توك توك، يسير بسرعة كبيرة ويحاول المرور من سيارته مما أدى لاصطدامه بالسيارة فنزل الشاب من سيارته يستطلع ما حدث من تلفيات بالسيارة وقام بنهر سائق التوك توك فما كان من الأخير إلا أن ترجل من التوك توك ومعه أحد أصدقائه وقاما بطعن الشاب بمطوه في صدره ليسقط قتيلا وسط بركة من دمائه.

وكان العميد مجدي خلف مأمور قسم شرطة المعصرة، قد تلقي بلاغ يفيد وقوع مشاجرة بشارع ترعة الخشاب تقاطع جمال عبد الناصر بين أنور محمد أنور ٢٠ سنة طرف أول.

و"أحمد عادل .ع. س" ١٩ سنة سائق توك توك، وأحمد محمد عبدالله على ١٨ سنة عامل ألوميتال طرف ثاني على أولوية المرور بالشارع قام على إثرها سائق التوك توك وصديقه بطعن الشاب باستخدام مطوة وفرا هاربين، وتم نقل الشاب إلى مستشفى حلوان العام في محاولة لإسعافه إلا أنه فارق الحياة قبل وصولها.

وعلى الفور تم إعداد أكمنة ثابته ومتحركه، وتحديد أماكن سير للمتهمين، وبإستهداف المتهمين سالفي الذكر تم ضبطهم بواسطة الرائد محمد الزناتي معاون المباحث  .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة فتحرر لهما المحضر اللازم واحيلا للنيابة فتولت التحقيق.