رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل 5 مفاجآت «غير متوقعة» في الجزء الثاني من «أبو العروسة»

أبو العروسة
أبو العروسة


بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "أبو العروسة"، والذي عُرض قبل 6 شهور على شاشة "DMC"، يجهز أبطاله، خلال الفترة الحالية، للجزء الثاني، والمقرر انطلاق تصويره في شهر أكتوبر المقبل.

لكن يبدو أن النهاية السعيدة التي شهدتها أحداث المسلسل، لا تعني أن الأزمات انتهت؛ لكنها كانت رسالة تؤكد أن الأمل موجود دائمًا، وبإمكانه إحداث تغييرات كبيرة في حياتنا.

وسيستمر الجزء الثاني من المسلسل في مناقشة قضايا الأسرة والتعليم، بجانب التطرق لعرض كل ما له علاقة بالمشاكل الاجتماعية داخل الأسرة المصرية البسيطة؛ كـ "تعامل الرجل مع المرأة، والتفكك الأسري، وتعامل الأب مع أبنائه"، بالإضافة إلى التطورات التي ستحدث لكل شخصية.

كما سيشهد بعض التغيرات في الخطوط العريضة والأحداث، وانضمام وجوه جدد، مع المحافظة على الكاست الأساسي من الأبطال؛ وعلى رأسهم: "سيد رجب، وسوسن بدر، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح".

ومن المقرر أن يكون الجزء الثاني مكونًا من 60 حلقة، ليكون إجمالي العمل 120 حلقة.

وتشير الأقاويل إلى أنه من الممكن التحضير لجزء ثالث ورابع من المسلسل، ليعيش الجمهور مع أبناء وأحفاد الأبطال، ويتناول العمل أكثر من حقبة زمنية، مثلما حدث في عدة مسلسلات منها: "المال والبنون، وليالي الحلمية، وبوابة الحلواني".