رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ما يقع إلا الشاطر».. سقوط عصابة «قطاع الطرق» في قبضة الأمن بـ«بنها»

النبأ


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من عاطلين وسائق؛ لاتهامهما بإشهار أسلحة بيضاء وإصابة أحد الأشخاص، والاستيلاء علي أموالهم، أثناء استقلالهم سيارة سوزوكي، من أمام قرية سندنهور ببنها .
 
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية ، إخطارا من مباحث بنها بإصابة أحد الأشخاص ويدعي "م  م ح" بجرح قطعي بالذقن والساعد الأيمن، و"م ا م"  أثناء توقفهما بطريق مصر _ الإسكندرية الزراعي أمام نفق سندنهور، اتجاه القاهرة حيث قاما باستقلال سيارة سوزوكي فان بيضاء اللون، بها قائدها وشخصان آخران، وعقب تحركهم قام مستقلو السيارة بإشهار أسلحة بيضاء وهدداهما، واستولوا من الأول على مبلغ 800 جنيه، والثاني 400 جنيه، وحال قيام الأول بمقاومتهم أحدثوا إصابته، وتركوهما أمام قرية كفر الحصة.
 
وتمكن ضباط مباحث مركز بنها من ضبط المتهمين الهاربين بأكمنة، أعدت لذلك بمنطقة كفر الجزار ببنها، وبحوزة كل منهما سلاح أبيض ( مطواة ) .
 
بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك والمتهم المضبوط، وأقرا أن السلاح الأبيض المضبوط بحوزتهما هو المستخدم في ممارسة نشاطهما الإجرامي وأضافا قيامهما بالتصرف في المبلغ المالي المستولي عليه من المبلغين بصرفها على ملذاتهما ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 22263 لسنة 2018م جنح مركز بنها. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق