رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«رسائل علي ماسنجر» أنهت حياة سيدة بالرصاص على يد زوجها الصيدلي في بولاق الدكرور

أرشيفية
أرشيفية

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،القبض علي صيدلاني لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات نشبت بينهم بدائرة القسم. 

البداية عندما تلقي العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الكرور،إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيلة بدائرة القسم،علي الفور 
انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، ومعاونيه النقيبان أحمد مندور وأيمن سكوري الي محل البلاغ. 


وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا بمحيط مسرح الجريمة، ومنعت اقتراب الجيران من الجثة،و بالفحص و المعاينة تبين أنها لربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وبها طلق ناري بالكتف.


جهود البحث والتحري للمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى أن الجيران سمعوا صوت شجار حاد بين المجني عليها وزوجها "عيسى"، 45 سنة، صيدلاني، تطورت إلى حد مشاجرة نتج عنها مقتل الزوجة نتيجة تلقيها طلقًا ناريًا على يد الزوج.



وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها اتهمت زوجها بالخيانة، وإقامته علاقات غير شرعية مع غيرها، وواجهته بمضمون رسائل عاطفية بتطبيق ماسينجر" اطلعت عليها خلسة عبر هاتفه توضح علاقته بسيدات غيرها، الأمر الذي أثار غضبه وأشهر سلاحه وأطلق صوبها عيارا ناريا، سقطت على إثره جثة هامدة.




وفي غضون ساعات قليلة، تمكن النقيبان أحمد مندور وأيمن سكوري معاونين المباحث من ضبط المتهم الذي أرشد عن سلاح الجريمة، وأعترف بإرتكاب الواقعة وصحة التحريات.


وتحرر المحضر اللأزم بالواقعة،وتوفت النيابة العامة التحقيقات.