رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مصمم «تاتو» عمرو دياب ودينا الشربيني يفجر مفاجآت صادمة عن وشميهما

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


أثار محمد عبد الستار، مصمم الوشوم، العديد من الأسرار والتفاصيل عن الوشم الأخير الذي طبعه الفنان عمرو دياب على صدره، وأيضًا الذي رسمته الفنانة دينا الشربيني على يدها، وتحدث عن العلاقة بينهما، وذلك بعد انتشار الكثير من الأقاويل حول أنهما نفس الشكل.

وقال "عبدالستار" إن "دينا" اتصلت به منذ عام، وأخبرته أنها تريد التزين هي وعمرو دياب بوشوم جديدة، مضيفًا أنه بالفعل صمم لـ"الهضبة" تاتو "Stamina"، الذي ظهر به على غلاف ألبومه الماضي "معدي الناس"، وهو يعني قوة التحمل، مشيرًا إلى أنه لم يكن خياره الأول، وأنه كان يريد كتابة "Music is my life" في البداية. 

 وأضاف، خلال لقائه في برنامج "Trending"، أن "دينا" اختارت وقتها وشمًا خاصًا بها، عبارة عن الأرقام اللاتينية لتاريخ ميلاد والدها، متابعًا أنه تلقى بعد ذلك مكالمة أخرى منها، وطلبت منه فيها "تاتو" جديد لها ولـ"عمرو".

ونوه أنه رسم لها 3 نجمات على خصرها واسم والدتها "ليلى"، وأن "الهضبة" اختار وشمًا خاصًا بوالديه، وهو تاريخ ميلادهما "1934"، ووضعه بين غصني زيتون، كدليل على السلام والحب.

وأنهى "عبد الستار" كلامه قائلًا إنه غير صحيح أن وشم عمرو دياب مشابه لأحد وشوم دينا وهو الريشة المرسومة بجانبها، مضيفًا أنه بعدما صمم لـ"دينا" اسم والدتها، أعجب به عمرو دياب وطلب منه تصميم اسم ألبومه الجديد "كل حياتي".