رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. نقل لقاء الأهلي وحوريا الغيني من برج العرب إلى هذا الملعب في القاهرة

النبأ

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريحات خاصه لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه عبر إذاعة شعبي إف إم الموافقة على طلب النادي الأهلي بإقامة مباراة العودة أمام حوريا الغيني بدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا يوم 22 من سبتمبر الجاري على ستاد السلام بدلا من ستاد برج العرب ترجع للأمن و يتم دراسة الأمر أمنياً .

و أشار سويلم أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يكن لدية اعتراض على إقامة المباريات على ستاد السلام لإخطاره أنه الملعب الرئيسي للأهلي، موضحاً أن لا صحة لما تردد عن سحب الكاف ملعب برج العرب لعزوف الجماهير في مباراةو النيجر هو فقط شدد على تحديد 75% من سعة الاستاد للجمهور دون التدخل في بيع التذاكر من عدمها .

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إن بنسبة كبيرة ستقام مباراة الأهلي أمام حوريا الغيني على ستاد برج العرب نظراً لموقع ستاد برج السلام المتداخل مع منطقة سكنية .

و أوضح سويلم أن اتحاد الكرة حريص على إقامة مباريات منتخب مصر باستاد القاهرة لكنه تحت الإصلاح و من الوارد أن تقام عليه لاحقاً مباريات الأهلي .

و أشاد بدور أشرف صبحي وزير الشباب و للرياضة في عودة الجماهير للمدرجات و التي ستزيد بالدور الثاني لتصبح 10 الاف مشجع بالإضافة لدور الأمن في استقبال عودة الجماهير.

و صرح سويلم أن لم يبت في مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي من عدمه و حتى الآن قائم اقتراح مشاركة نادي الزمالك .