رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر سار لأولياء الأمور غير القادرين على مصروفات المدارس الخاصة بأسوان

التربية والتعليم
التربية والتعليم


أعلن محافظ أسوان، أحمد إبراهيم، عن قبول جميع التحويلات لطلاب رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية من المدارس الخاصة إلى مدرسة أبو العباس أبا زيد الرسمية للغات بمنطقة كركر، على أن يلتزم ولى الأمر بتحرير إقرار بعدم تحويله من هذه المدرسة حتى نهاية إتمام المرحلة الابتدائية.

كما  أعلن المحافظ عن قبول التحويلات من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية (عربى) وذلك بمدرستى أبو العباس أبازيد بنظام العربى ومدرسة أسوان الجديدة للتعليم الأساسى بالحى الثانى وبعض المدارس التي بها كثافات تسمح بالتحويل لبعض مدارس المحافظة.

ومن ناحيته قال الدكتور السيد الفيومى مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، إن محافظ أسوان استجاب لمطالب قطاع كبير من أولياء الأمور الخاصة بتحويل أبنائهم من مدارس خاصة إلى مدارس حكومية أو لغات، موضحًا أن ذلك لعدم قدرتهم على تحمل المصروفات الدراسية بهذه المدارس أو من مدارس تجريبية إلى أخرى.

وأكد مدير التربية والتعليم على أن توجيهات اللواء أحمد إبراهيم جاءت حرصًا منه على مستقبل الطلاب والطالبات ولتخفيف العبء عن أولياء الأمور دون التأثير على كثافة الفصول أو التحايل على شروط السن في الأعوام السابقة.