رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مكالمة تفضح المستور».. تفاصيل مثيرة في واقعة «قتيلة العشق الحرام» بشبرا الخيمة

النبأ


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط «عشيق» سيدة شبرا الخيمة والتى قتلت على يد زوجها بسبب خيانتها له داخل مسكن الزوجية.

بدأت الواقعة بتلقي قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من "ع. ج"، بفيد فيه بقتل زوجته لضبطها في أحضان رجل آخر خلال عودته من العمل، حيث سمع صوتها من غرفة النوم، وتوجه إليها فوجدها مع رجل آخر فأخرج "طبنجة" كانت بحوزته وأطلق عليها النار فأرداها قتيلة في الحال فيما تمكن الرجل الذي كان معها من الفرار.

انتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث لمكان الواقعة وبالفحص تبين وجود الجثة مسجاة على الأرض ترتدي "ملابس نوم" مصابة بطلقة نارية بالرأس أدت إلى وفاتها.

وكشفت تحقيقات المستشار مصطفى الجهيني، وكيل النائب العام عن تفاصيل الواقعة حيث أكد الزوج باعترافاته أنه قام بتوفير كل متطلبات زوجته من مسكن وسيارة ومحل للملابس الجاهزة تقوم بإدارته وكان يأتيها كل عدة أيام بعد الانتهاء من عمله كمزارع بالصعيد.

وأضاف المتهم أنه في يوم الحادث اتصلت به زوجته للتأكيد على ميعاد رجوعه فأجابها بأنه ما زال في الصعيد، إلا أنه كان في طريقه إليها معللا ذلك بأنه أراد أن يفاجأها بقدومه. وعند عودته ليلا فوجئ بغلقها للباب من الداخل وبعد عدة دقائق سمع صوتها من غرفة النوم فتوجه على الفور لفتح باب آخر للشقة، وضبطها في أحضان رجل آخر، فأخرج "طبنجة" كانت بحوزته وأطلق عليها النار فأرداها قتيلة  في الحال فيما تمكن الرجل الذي كان معها من الفرار.

تم ضبط العشيق ويدعى "محمود. ك . ع" وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأفاد بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين الزوجة منذ فترة حيث كان شبه مقيم بمنزلها في غياب الزوج.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد البلتاجي رئيس نيابة ثان شبرا الخيمة وتحقيقات المستشار مصطفى الجهيني بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.