رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضي منصور : بيان اللجنة الأولمبية فى "صفيحة الزبالة"وهذا الرجل اخوانى

مرتضى منصور
مرتضى منصور


حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اليوم على عقد مؤتمر صحفي للتحدث عن أزمة الزمالك مع اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب ، .

واكد رئيس نادى الزمالك اليوم ان هشام حطب لايجرؤ على مخاطبته وهاجم ابناء الزمالك ،من اعضاء اللجنة الأولمبية المهندس ياسر ادريس ، وخالد لطيف ، وحازم إمام كما فتح النار على اللواء ،  احمد سليمان المرشح السابق على مقعد الرئاسة فى الزمالك وهانى العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك والمهندس مصطفى عبد الخالق .

مرتضي منصور : بيان اللجنة  الأولمبية مكانه صفيحة الزبالة 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن لائحة النادي الأبيض تنص على إقامة الجمعية العمومية بالنادي على يومين وهذا إجراء قانوني.وأوضح مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي اليوم أنه ساند معظم أعضاء اللجنة الأولمبية في الانتخابات كي ينجحوا، وأضاف أن الزملكاوية في اللجنة يدمرون الزمالك .

.

وقال  مرتضي منصور  أن بيان اللجنة الأولمبية بشأن الغاء الجمعية العمومية مكانة "صفيحة الزبالة"، وما بيني وبين هشام حطب القانون.

وتحدث منصور عن بلاغ حطب ضده، موضحا أن أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق هما من تحدثا في المكالمات وأكدا أن حطب حصل على رشوة، وعليه أن يقاضي الثنائي.

وشدد مرتضى منصور على أن النصاب القانوني اكتمل من اليوم الأول للجمعية العمومية، .

وقال مرتضى منصور  :" هل تجرؤ يا حطب أن تطالبني أنت وياسر إدريس للحضور للجنة الأولمبية".


مرتضي منصور يكشف بالفيديو ادريس اخوانى 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة اخواني ولديه الدليل على ذلك.وعرض رئيس النادي الأبيض خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في ا

لنادي فيديو لياسر إدريس يؤكد خلاله أن له علاقة بالاخوان المسلمين، وأنه مؤيد لهم.

وقال رئيس الزمالك أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا لفضح هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وياسر إدريس