رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل واعترافات جديدة للمتهمين بقتل «عامل الشرابية»

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

اعترف المتهمان بقتل مواطن بمنطقة الشرابية بارتكاب جريمتهم وباعترافات واضحة وتفصيلية للواقعة، وأكدا أن السبب وراء الجريمة هو الدفاع عن خالتهما التى تقيم فى نفس العقار المقيم فيه المجنى عليه، وأن الدافع وراء القتل هو حرجها من نوم المجنى عليه فى مدخل العقار، وكذلك نظراته لها أثناء دخولها أو خروجها. 

وأقر المتهمان أمام ممثل النيابة العامة، أن "مدحت.م"، الذى توفى كان ينام فى مدخل العقار الذى تقطن فيه خالتهما، وأن خالتهما كانت لا تستطيع دخول المنزل أو الخروج منه، بسبب وجود ذلك الشخص فى مدخله، ونومه بشكل غير لائق، لأنها كانت تشعر بالحرج عندما تدخل أو تخرج من شقتها فتجده نائما فى طريقها يرمقها بنظرات غريبة.

وأضاف المتهمان فى اعترافاتهما، أن المجنى عليه لم يكتف بالنوم فى مدخل العقار، ولكنه كان ينظر إلى خالتهم أيضا نظرات مريبة، وهو ما جعلها تشعر بالخوف منه، وأنها تشاجرت معه كثيرا بسبب نومه في مدخل العقار.

وأشار المتهمان إلى أنهما تحدثا مع المجنى عليه بأسلوب لطيف لمنعه من النوم فى مدخل المنزل، ولكنه رفض ذلك، قائلا لهما: «أنا أنام مطرح ما أنا عايز»، وهنا تطور الأمر إلى مشادة كلامية وصوت عال بينهم وبين المجنى عليه، وحاول شقيق المجنى عليه التعدى علينا، وعندما وصل الأمر إلى التشابك، وفى إحدى الضربات التى وجهت للمجنى عليه من أحدهم أنهت حياته، ومات على الفور.

وفى نفس السياق، لم يتم العثور على أى كاميرا فى مكان الحادث، فقررت نيابة الحوادث إخلاء سبيل ربة منزل وخالة المتهمين على ذمة التحقيقات التى تجريها فى قضية القتل.

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية بحبس المتهمين «هيثم.م» و«محمد.م» لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم، لاتهامهما بقتل عامل بمنطقة الشرابية لخلافات سابقة بينهم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة الشرابية، من كشف غموض مقتل عامل، عثر على جثته وبها إصابات عديدة، وملقاة فى الشارع.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة النقيب عبد الباسط عسكر، معاون مباحث قسم شرطة الشرابية، والفريق المعاون له، عن أن (مدحت. م)، 26 سنة، وشهرته سمسم، عامل، لقي مصرعه، على يد كل من: «هيثم. م. س»، وشهرته جلودي، 35 سنة، عامل، ومقيم منطقة شكري بالشرابية، و«محمد. م. م»، 30 سنة، عامل، ومقيم ذات المنطقة، وذلك بعد التعدي على المجني عليه بسكين حيث تبين إصابته بجرح نافذ في الصدر وجرح في الجمجمة.

على الفور، تم تشكل فريق بحثي وتم ضبط المتهمين وعثر على الأدوات المستخدمة في الجريمة، وهي عبارة عن ملعقة عليها آثار دماء، وسكينتان ذات نصل معدني حاد ملفوف على إحداهما لاصق أسود والأخرى حبل أبيض، وجميعها في كيس أسود. 

وأمرت النيابة بتشريح ودفن الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.