رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كارثة.. سيارة شرطة تطيح بـ 3 سيارات بكورنيش أسوان

النبأ

نشرت أعداد غفيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقاطع فيديو وصور تفسر عن حادث إصطدام سيارة شرطة طائشة تابعة لمديرية أمن أسوان تطيح بعدد من السيارات المصطفة على كورنيش النيل، مما أدى لتلف 3 سيارات ملاكى، ولم يسفر الحادث عن إصابات أو خسائر بشرية.

وحكى حسين زين، أحد المتضررين، تفاصيل الواقعة "تاني يوم العيد ف اسوان الساعة التاسعة ليلاً، عربيتي مركونة تحت البيت مستني والدتي نازلة من البيت، وانا كنت جنب العربية عادي جداً، فوجئت بعد 5 دقائق باصطدام سيارة شرطة طائشةبـ 3 سيارات مصطفة على كورنيش النيل، تتوسطهم سيارتى، قائلاً "إنا كنت متخيل بتفرج فيلم هندى عرض العيد".

وتابع زين خلال حديث خاص لـ "النبأ":"أنا عربيتى أتعجنت مع العربية الاولى، وعقب الخادث حضر المأمور والظباط وعملوا معاينة وأعقبها توجهت للقسم حررت محضرًا وتم أخذ أقوالى حتى منتصف الليل، مشددًا إن اكارثة فى الأمر إن العسكرى خرج بالسيارة دون فرامل أو أمان، من الممكن أن تتحول الكارثة من العربات إلى البشر.

وطالب المتضرر، من اللواء نائل رشاد، مدير أمن أسوان، والجهات المعنية، بضرورة فحص السيارات، والتأكد من سلامة المركبة، وذك لعدم تكرار الوقائع الكارثية من أبواب السيارات إلى آرواح الآبرياء من السيدات والأطفال وكبار السن.
قالي كمل وتابع المحضر وبعد كدة ياخد معاد وينزل جلسة ويبقي فيها تعويض ياريت كل الناس تشير وياريت ڤيديو ينتشرعن ناس تشوف تهور الناس اللي مفروض بتحافظ علي ارواح الناس.