رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. مفاجآت خطيرة في قضية قاتل طفليه بالدقهلية

محمد وريان طفلي الدقهلية
محمد وريان طفلي الدقهلية ووالدهما ــ أرشيفية


كشف أحمد فاروق، ابن خال والد طفلي الدقهلية، مفاجآت خطيرة في الواقعة قائلًا: إن محمود نظمي والد الطفلين «ريان ومحمد» وقت الحادث كان يبحث عن نجليه مع شقيقيه رضا وحمادة مشيرًا إلى أنه كان معهم في هذا الوقت ومجموعة أخرى من الأهالي بالإضافة إلى رجال الشرطة.


وأضاف ابن خال والد الطفلين أن ضابط المباحث اصطحب محمود نظمي إلى المركز يوم الحادث بالليل، مؤكدًا أنه منذ ذلك الوقت لا يعلم شيئًا  عن والد الطفلين حتى الآن غير سماعهم الإشاعات.


وتابع: «من ضمن الكلام الموثوق منه قال له مصدر إنه في أحد الأشخاص اسمه حسام الدين زهران رئيس لجنة حقوق الإنسان بميت سلسيل دخل اتكلم مع محمود نظمي وأهله وعائلته وزوجته وأمه وقال إن والد الطفلين عندما تحدث معه كان يعيط ومنهار عصبيًا وبسؤاله عن ارتكابه الجريمة رد عليه محمود قائلًا له: أنا هقعد هنا علشان لو خرجت هيتعمل معايا أكثر من كده وذكر له شخصيات كبيرة في البلد من بينهم لواء وعضو بمجلس النواب دون ذكر أسمائهم».


واستطرد قائلًا: «ليه اللي بيحصل ده طول عمرنا بنسمع أن مفيش حاجة أعلى من القانون ولا كبير عليه مؤكدًا أن محمود نظمي ملهوش ذنب ومقتلش أولاده ومفيش حد يقتل ضناه وأنه ليس مريضا نفسيًا وعن ظروفه المادية هم من أغناء ناس في البلد».


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد الوزير  مدير  أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية بالمديرية  يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه محمود وريان أثناء تواجدهما معه بالملاهي دائرة قسم شرطة ميت سلسيل.


على الفور انتقل الرائد محمد فتحي صالح، رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال والد الطفلين، في محضر اختفائهما، أكد أنه فوجئ بشخص يأخذه بالأحضان، أدعى  أنه كان  زميله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية وظل يتحدث معه، وعندما تركه وذهب لم يجد نجليه، وبعد 18 ساعة من البحث جرى العثور على الطفلين «غريقين» في نهر النيل بفارسكور.


وعقب تشييع جنازة الطفلين اختفى الوالد في ظروف غامضة، ليعترف بارتكابه الجريمة أمام اللواء خالد عبدالحميد، وكيل مباحث الوزارة، واللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، ورئيس فرع البحث بشمال الدقهلية وضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل.


وصرح مصدر أمني أن المكتب الفني لوزير الداخلية تابع سير التحقيقات وأدلة الإثبات مع فريق البحث خطوة بخطوة، مشيرا إلى أن الجميع لم يكن يتوقع أن يقوم الأب بقتل أبنائه بتلك الطريقة ولكنها نهاية المخدرات التي جعلت المتهم في حالة من الخلل النفسي والعقلي مرتكبا جريمته بدافع حبه لأبنائه.


وأضاف أن المتهم حضر وبصحبته 7 محامين وبعدما سمعوا اعترافات المتهم رفضوا جميعا إكمال التحقيقات معه.