رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل «صادمة» تكشف عن سر جريمة مقتل شاب بـ«الرحاب»

مكان دفن الشاب المقتول
مكان دفن الشاب المقتول بشقة في الرحاب


كشف مصدر أمني بقسم شرطة التجمع الأول عن تفاصيل قتل شاب بشقة في الرحاب ٢ مجموعة ١٢٨ عمارة ٨ شقة رقم 3.

وقال المصدر، إن الشاب يدعى "بسام أسامة"، يدرس بالجامعة البريطانية، ووالده مهندس كبير ذو ثقل في المجتمع، وبدأت الواقعة عندما علم والد الفتاة بأن ابنته وقعت في حب شاب واستطاع أن يقيم علاقة غير شرعية معها بعد أن وعدها بالزواج. 

وأضاف المصدر أن الشاب حاول التهرب من الفتاة، فأخبرت والدتها بما حدث، وبدورها أخبرت الأم والد الفتاة بتفاصيل الواقعة، والذي حاول الثأر لشرفة من الشاب.

وخطط والد الفتاة لاستدراج الشاب من خلال إحدى الفتيات العاهرات للشقة بمجموعة 128 بالرحاب، وفوجيء الشاب بوالد الفتاة ومعه مجموعة من الرجال، قاموا بتقييده فور دخوله وحاول الشاب الفرار ولكن لم يستطع، وقام والد الفتاة بطعنه عدة طعنات إلى أن تأكد من مفارقته الحياة.

واستطاعت الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على والد الفتاة المتهم بقتل الشاب، وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمقر وقوع جريمة قتل شاب طعنا بالسكين داخل مدينة الرحاب، لتمثيل المتهم جريمته، واعتراف المتهم أمام النيابة بارتكاب جريمته تفصيليا.

ووضع والد الفتاة الجثة داخل صندوق خشب عليها «فحم وشبك وزلط»؛ لعدم خروج روائح، كما  وضع "رمل وأسمنت وبلاط"، ودفن الجثة داخل الشقة.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بتشريح جثة شاب عثر عليها مدفونة داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تجدر الإشارة إلى أن قوات قسم التجمع الأول، تلقت بلاغا يفيد بوجود جثة شاب داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة الرحاب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية التى عثرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على جثة شاب مطعونا بسلاح أبيض داخل مدينة الرحاب.
 
وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث لرفع البصمات وتجميع الأدلة الجنائية، كما يواصل خبراء الطب الشرعى عملهم قبل نقل الجثة للمشرحة.

وتبين أن الحريمة وقعت يوم الجمعة، رابع أيام عيد الأضحي المبارك.






اقرأ أيضًا: