رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تعدّدت الأسباب والموت واحد»..4 حالات انتحار خلال 24 ساعة بــ«الــجــيــزة»

انتحار _ أرشيفية
انتحار _ أرشيفية

شهدت محافظة الجيزة، خلال ساعات قليلة، 4 حالات انتحار تنوعت بين الانتحار شنقاً،أو الانتحار بطلق ناري، كان آخر الحالات التي شهدتها المحافظة إقدام شاب مقيم بمدينة أوسيم على التخلص من حياته شنقا لمروره بأزمة مالية.

وترصد "النبأ" في هذا التقرير أبرز حالات الانتحار التي شهدتها محافظة الجيزة الساعات الماضية.

أوســيـــم
عثر رجال مباحث الجيزة، على جثة شاب شنق نفسه داخل شقته في أوسيم بسبب مروره بأزمة نفسية.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لشاب داخل أحد العقارات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر.

وبإجراء التحريات أكدت إقدام الشاب على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إمــبـــابـــة

كشف مصدر أمني مطلع على تفاصيل العثور على جثة ضابط شرطة بقسم إمبابة، داخل منزله بمنطقة المنيرة الغربية.

و أكد المصدر أن الضابط «ط. ا» كان أمين شرطة وترقى ليصبح ضابطًا نظاميًا بقسم شرطة إمبابة، وتبين أنه كان يقضي وقته مع أبنائه وزوجته في منزل أسرتها ليلة الحادث، ثم انصرف في وقت متأخر ليبيت في شقة نجله الأكبر الذي سيتزوج بها بمنطقة المساكن بجوار المخبز الآلي بطريق المطار، وفوجئت زوجته عند استيقاظها نحو الخامسة فجرا برسالة من هاتف زوجها مرسلة الساعة الثالثة والنصف، ونصها: «أنا هضرب نفسي بالنار دلوقتي».

وأشار المصدر إلى أن الزوجة أسرعت بصحبة أبنائها للحاق بزوجها، وما إن وصلت الشقة حتى وجدته مقتولًا برصاصة في رأسه، على الفور انتقل فريق من مباحث قسم إمبابة تحت إشراف المقدم محمد ربيع رئيس المباحث، والعثور على طلقات الطبنجة الخاصة بالضابط على أرضية الغرفة، وفارغ الرصاصة التي أدت لمقتله، مؤكدا أن الضحية كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبوب من زملائه وأهل منطقته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتحفظت النيابة على الهاتف الخاص بالضابط القتيل وسلاحه، وأمرت بتشريح جثته لبيان سبب الوفاة.

أوســـيـــم 

أقدمت ربة منزل على الانتحار، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما قفزت من الطابق الخامس بدائرة مركز شرطة أوسيم؛ بسبب خلافات عائلية.

وكانت البداية عندما، تلقى العميد مجدي عزيز، مأمور قسم أوسيم، إخطارا من الأهالي بسقوط ربة منزل من علو بمنطقة بشتيل، على الفور انتقل العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 23 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وأنها قفزت من شرفة المنزل، وسقطت جثة هامدة على الأرض.

واتهم والد الفتاة زوجها 31 سنة، «مدرب جيم»، بالتسبب في وفاتها، وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة الشمال، من ضبط الزوج والتحفظ عليه بديوان القسم إلا أن المعاينة الأولية تشير إلى عدم تسببه في الوفاة. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أوســـيـــم

لقى طالب مصرعه إثر شنق نفسه بسبب مروره بأزمة نفسية بعد طرده من العمل في أوسيم.

بدأت التفاصيل عندما تلقى العقيد طارق الأحول، مأمور قسم أوسيم، بلاغا من مستشفى أوسيم، بوصول "حسن.م" ١٤عاما، طالب جثة هامدة، ووجود آثار خنق حول الرقبة، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عبده ربيع رئيس مباحث أوسيم لموقع الحادث.

وبعمل التحريات وبسؤال والده،أكد أن نجله كان يعمل في ورشة خياطة وتشاجر معه صاحب العمل وطرده، وأصيب بحالة نفسية سيئه، فصعد لسطح العقار وقام بالانتحار شنقا في حبل ربطه بالدش ولا شبهة جنائية.

و تحرر محضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.