رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم قطار بدراجة نارية فى الفيوم

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر حادث تصادم قطار مع دراجة نارية  بناحية قرية سيلا دائرة مركز شرطة الفيوم.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة الفيوم مفاده ورود بلاغ  نقطة شرطة السكة الحديد بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وإحدى القطارات القادمة من محطة الواسطة بإتجاه الفيوم بناحية قرية سيلا دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار رقم 150، قيادة  المدعو نجم " م . ح” 53 سنة سائق قطار  ومقيم فى الواسطى ببني سويف،بدراحة نارية يقودها شخص يدعى محمد " م. ق .” 28 سنة  عامل ومقيم بمنشأة دمو توفى فى الحال.

وأصيب شخص آخر كان برفقته يدعى  إبراهيم  " ف .إ " 24 سنة عامل بكسر بكف اليد اليمنى وسحجات فى أماكن متفرقة من الجسم بالإضافة لاشتباه فى وجود  إرتجاج بالمخ.

وتبين أنه أثناء عبورهم  بالدراجة النارية شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة  صدمهم القطار ما أدى إلى مصرع قائد الدراجة وإصابة الشخص الذي كان برفقته.

تم نقل المصاب  إلى المستشفى لتلقى العلاج، والجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها من قبل مفتش الصحة تبين أن الوفاة جاءت بسبب  كسر فى قاع الجمجمة ونزيف فى المخ، وأفاد فى تقريره بعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

تحرر بذلك محضر إدارى مركز شرطة الفيوم، كما أخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.