رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «قرية رملة» أحدث مشاريع الشركة الألمانية «GEC» بالساحل الشمالى

النبأ


أعلنت الشركة الألمانية «GEC»، إطلاقها أحدث مشاريعها قرية «رملة» بالساحل الشمالي، في احتفالية، صباح اليوم بقاعة The Viwe فى "لايك هاوس" بالتجمع الخامس.


وأكد أحمد الوحش، رئيس مجلس إدارة الشركة الألمانية «GEC»، أن قرية «رملة» تمتاز بالتصميمات الألمانية المبتكرة، فهي منشأة بشكل كامل على الطراز الألماني في التصميمات وبناء الشاليهات، كما أن الشركة تعمل على أن تقدم القرية خدمات مختلفة عن كافة قرى الساحل الشمالي.


يذكر أن شركة «GEC» حرصت على اختيار موقع القرية بـ«خليج رأس الحكمة» نظرًا لكونه يعد من أجمل 3 شواطئ في العالم، وتتراوح أسعار الوحدة السكنية بها من مليون ومائتي ألف جنيه حتى ثلاثة ملايين وسبعمائة ألف جنيه، بالإضافة إلى أن الشركة أتاحت لعملائها نظام التقسيط المُريح لفترة تتراوح من خمس إلى سبع سنوات.


وقال «الوحش» ، إن منتجع «رملة» يحظى بالعديد من المميزات والمظاهر الساحرة كالرمال الذهبية الناعمة، الطبيعة المبهجة، كاملة المرافق، المياه الزرقاء الصافية، البنايات الفخمة، الخدمات المتنوعة، الحياة السهلة.


وأضاف: «إذا كنت تريد أن تمتلك بمنتجع رملة فاعتبر إنك انتقلت من شواطئ الساحل الشمالي، إلي شواطئ ألمانيا بروعتها وستشعر كإنك ذهبت إلى أجمل الشواطئ في المانيا ببحر الشمال».


مشيرًا إلى أنه عند بداية عمل المشروع، فكرت الشركة في أن تجعل للعميل كل ما يحلم به كحقيقة أمامه إلى واقع ملموس وليس مجرد حلم. مؤكدًا على أن ما تم تنفيذه بـ«رملة» يعد مبتكر ولم يُنفذ من قبل بالساحل الشمالي، أو بالأصح لم ينفذ في مصر.