رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار الكهرباء اليوم السبت 4 - 8 - 2018

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء


في ظل اهتمام قطاع كبير من قراء موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع الكهرباء، يقدم الموقع نشرة أخبار الكهرباء على مدار الـ24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليكم نشرة أخبار الكهرباء، اليوم السبت 4 أغسطس.

وزير الكهرباء يصدر قرارا جديدا.. اعرف التفاصيل
أصدر الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قرارا بتكليف المهندس محمد عبد القادر، نائب رئيس هيئة المحطات المائية للدراسات الفنية بالعمل رئيسا تنفيذيا للهيئة بالإنتداب لمدة عام، وذلك خلفا للمهندس محمد أسامة رئيس الهيئة الأسبق الذى بلغ سن المعاش.

كما قرر وزير الكهرباء أيضا تعيين رئيس الهيئة الأسبق مستشارا فنيا له بالهيئة.

تعرف على أفضل محصل وكشاف ومسئول خدمة عملاء بـ«شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء»
نشرت الصفحة الرسمية لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك، أسماء وصور الفائزين بمسابقة أحسن محصل وكشاف ومسئول خدمة عملاء على مستوى إدارات الشركة، كنوع من التحفيز للعاملين بهذه الإدارات لتقديم خدمات مميزة للمواطن.

وتوجهت إدارة الشركة، عبر صفحتها على فيس بوك، بالشكر والتقدير تقدير لكل موظف يقوم بتأدية عمله، وأن نشر أسماء وصور العاملين يعتبر تكريما. 

وفاز حسام إبراهيم فوزى بأفضل كشاف، وتامر نبيل البيومي أفضل محصل، وأمانى فكرى عبده أفضل مسؤل خدمة عملاء بقرى شربين.

وفى قرى سيدى سالم فاز إسماعيل شفيق أبو أحمد باضل محصل، ومحمد صلاح سعد بأفضل كشاف، وسمير محمود محمد خدمة عملاء.

وفى قرى جنوب دمياط فاز سامح مسعد هنيتا بأفضل محصل، وياسر الديسطى بأفضل كشاف، وحسام رمزى الباز بأحسن مسئول خدمة عملاء، ومحروس أحمد عبده، وفى هندسة طلخا فاز سامح على محمد بأفضل قارئ بهندسة مدينه طلخا، ومحمد مسعد بأفضل محصل بهندسة قرى طلخا، وحسام على إبراهيم الجندى بأفضل كشاف في قرى طلخا، ومحمد زينهم محمد بأفضل محصل بالمدينة وأحمد فكرى بأفضل خدمة عملاء.


بعد تكريمه من السيسى.. «جنوب الدلتا للتوزيع الكهرباء» تكرم إسلام صابر
بعد أن قام الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مؤتمر تكنولوجيا المعلومات لذوى الإعاقة بتكريم إسلام صابر أحد أبناء شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، حرص المهندس محمد عسل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء علي تكريمه أيضا نظير ما قدمه من أفكار واختراعات لتطوير وتمكين ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة داخل المجتمع.

يذكر أن إسلام صابر، باحث إدارى بقطاع كهرباء القليوبية من ذوى الإعاقة البصرية الذي ساهم فى تطوير برامج التكنولوجيا للمساعدة ذوى الإعاقة البصرية، وإعداد دورات كمبيوتر باستخدام البرامج الناطقة.

كما شارك فى المبادرة السنوية لذوى الإعاقة من خلال برنامج قارئ الأدوية وهو برنامج يساعد المكفوفين على التعرف على الدواء واستخدامه وسعره وتاريخ صلاحيته.

مرصد الكهرباء: 30.8 ألف ميجاوات أقصى حمل للشبكة اليوم
أعلن مرصد الكهرباء التابع لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء، أن أقصى حمل للشبكة، اليوم السبت 4 أغسطس، بلغ نحو 30 ألفًا و800 ميجاوات، مبينًا أن الفارق بين المتوقع والمنتج وصل لنحو- 3080 ميجاوات.

ونوه المركز القومي للتحكم، بأن مؤشر حالة الحمل ظهر الجمعة 3 أغسطس، جاءت باللون الأصفر، مما يعني أن الاستهلاك أعلى من أمس.

يذكر أن المرصد، يصدر نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف، وعلى رأسها الترشيد، وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية، حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة.

رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء يتفقد مبني التحكم الجديد بسوهاج
قام اليوم المهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بزيارة ميدانية لمبنى التحكم الجديد بسوهاج والاطلاع على اخر مستجدات الاعمال برفقة عدد من قيادات قطاع كهرباء سوهاج.