رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نص رسالة رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجوية للعاملين

اللواء طيار أحمد
اللواء طيار أحمد جنينة

تقدم اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بالشكر للمهندس محمد سعيد الرئيس السابق للشركة القابضة على مجهوداته خلال الفترة الماضية. 

وجاء نص الرسالة كالآتي:

الإخوة والأخوات الزملاء بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، يسعدني أن أتواصل معكم في أول رسالة لي كرئيس للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، وأود أن أعرب عن خالص شكري و تقديري للمهندس محمد سعيد محروس، على مجهوداته خلال فترة توليه مسئولية رئاسة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

كما أتقدم بالشكر والامتنان لمعالي وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري على عظيم الثقة التي أولاني إياها بتكليفي برئاسة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية التي شرفت برئاسة إحدى شركاتها والعمل مع موظيفها في شركة ميناء القاهرة الجوي تلك الفترة  التي أعتز بها كثيرًا.

أؤمن تماماً بأنكم الثروة الحقيقية لهذا القطاع ولقد أكد معالي وزير الطيران المدني على أهمية إعطاءكم الأولوية و لذلك فإننا نسعى في الفترة القادمة لوضع خطط تدريبية حديثة وفعالة لجميع العاملين وأؤكد بأن الكفاءة هي المعيار الوحيد للفصل بين العاملين.

كما ستكون الأولوية لمشروعات تطوير ورفع القدرة الاستيعابية لجميع المطارات وإنهاء تجهيز وافتتاح المطارات الجديدة و تطوير الأجهزة الملاحية لزيادة الكفاءة والاستعداد لأي طارئ.

و في الختام أتوجه بالتحية والتقدير لجميع الزملاء في جميع المواقع الذين يعملون على قدم وساق لإنجاح موسم الحج.