رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان والصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى

وزير الطيران أثناء
وزير الطيران أثناء تفقده مطار أسوان

تفقد الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، صباح اليوم، مطار أسوان الدولى.

يأتي ذلك في إطار سلسلة جولاته الميدانية لجميع المطارات المصرية  يرافقه الطيار طارق فوزى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات.
  وكان فى استقبال سيادته الطيار محمد كمال مدير المطار .

وتفقد وزير الطيران صالات السفر والوصول الدولى والداخلى ومنطقة خدمات الركاب كما تفقد سيادته الإجراءات الأمنية بالمطار ، واطمأن على الاستعدادت اللازمة لاستقبال الحركة السياحية بمدينه أسوان، ووجه سيادته بتحسين الخدمات المقدمة للركاب.

وأكد الفريق يونس المصري أن وزارة الطيران  لا تدخر جهداً في سبيل استعادة حركة السياحة  وتعمل على  تقديم كافة المبادرات والحوافز  لشركات الطيران الوطنية والخاصة بالتعاون مع وزارة السياحة .

كما تحفز وزارة الطيران المدني شركات الطيران الأجنبية علي تشغيل رحلات شارتر ومنتظمة الى المطارات السياحية ومنها مطار اسوان كما رحب الوزير باستقبال مطار اسوان الدولى لأول رحلة طيران سياحية شارتر مباشرة من إسبانيا إلى أسوان بعد توقف استمر لمدة 9 سنوات.

وفور عودته إلى طارر القاهرة،  قام وزير الطيران المدني تفقد مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة المخصص لرحلات مصرللطيران إلى جدة والمدينة المنورة لمتابعة سير العمل  والوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن مع بداية تشغيل رحلات الحج من مطار القاهرة إلى الأراضى المقدسة اعتبارا من بعد غد الأربعاء.

كما تفقد سيادته تجهيزات الخيمة المكيفة  التي تم إعدادها خارج مبني الرحلات الموسمية لاستقبال مودعي السادة الحجاج وذويهم ووجه سيادته بالانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الموسم .