رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نهاية «الحب الحرام».. قرار خطير ضد قاتلة زوجها بمشاركة عشيقها بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية


قرر قاضى المعارضات بمحكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم، تجديد حبس زوجة وعشيقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لزوجها لوجود علاقة محرمة مع عشيقها.


كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من «سليمان. م. إ» 34 سنة، محاسب، بالعثور علي جثة شقيقه «محمد» 28 سنة، موظف بشركة الصرف الصحي، مقيم قرية منشية قاسم مركز ديرب نجم، جثة هامدة بمياه بحر قرية الشراقوة مركز ديرب نجم، وتحرر عن ذلك المحضر 4051 جنح ديرب نجم لسنة 2018.


وكشفت التحريات التي قام بها المقدم محمد طنطاوي، مفتش المنطقة المركزية، وبرفقته النقيب هاني صفوت، معاون مباحث ديرب نجم، برئاسة العميد عمرو رؤوف، رئيس مباحث المديرية، وبإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، أن الزوجة وراء واقعة مقتل زوجها، لوجود علاقة محرمة بينها وبين شاب بالقرية.


وكذا وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجني عليه وتدعي «أماني. م. س» 25 سنة، و«رضا. م. م» 26 سنة، عامل، مقيم منشية قاسم، وأن العلاقة تطورت إلى علاقة محرمة، قام العشيق بشراء هاتف محمول للزوجة، وكانا يهاتفها به، وأن الزوجة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها والد طفلها، عن طريق إعطائه «3» عقاقير من «المنوم» في مشروب النسكافية، ثم حضر عشيقها للمنزل وقام بضربه بخشبة علي الرأس، وحمل جثته على «عربة كارو» وتخلص منها بالبحر.


تم القبض على المتهمة وعشيقها، وبالعرض على النيابة العامة، برئاسة جمعة الششتاوي، مدير نيابة ديرب نجم، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، وجهت لهما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.