رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات هامة لرؤساء شركات الكهرباء.. اعرف التفاصيل

وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء


أكد عدد من رؤساء شركات توزيع الكهرباء أن الضبطية القضائية التى استخدمت منذ عام نجحت فى القضاء على سرقات التيار بشكل كبير.

وقال المهندس محمد عسل، رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، إن هناك أكثر من 30 إدارة لها الحق فى استخدام الضبطية القضائية، وعدد مشتركين يبلغ 4.6 مليون، والشركة حررت 2406 محاضر سرقة تيار، وحصلت 5.8 مليون جنيه من قيمة المخالفات.

وأوضح المهندس محمد السيد، رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن أعمال الضبطية القضائية نجحت فى القضاء على سرقات التيار، مشيرا إلى أن عدد المحاضر 18 ألفا بحوالى 139 مليون جنيه، وتم سداد 68 مليونا وباقى المحاضر حولت للنيابة.

وأكد المهندس مدحت فودة، رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أن الضبطية القضائية نجحت فى القضاء على سرقات التيار موضحا انه تم تحرير 17 ألف محضر سرقة تيار.

وشدد المحاسب مسعد بشير نائب رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء على أن الضبطية القضائية ساهمت فى القضاء على جزء من السرقات، وتحصيل 14 مليون جنيه من إجمالى 50 مليونا بعد تحرير 14 ألف محضر.

وأوضحت المهندسة إبتهال الشافعى رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه تم تحرير 3457 محضرا وبلغ إجمالى ما تم تحصيله حوالى 7.3 مليون جنيه.

وأضاف المهندس حمدى عكاشة رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن تفعيل الضبطية القضائية ساهم فى القضاء على سرقة التيار، موضحا أن الضبطية منحت لـ43 قياديا بالشركة، ونجحوا فى ضبط 2323 حالة.

اقرأ أيضا: