رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثراء جبيل لـ«النبأ»: انتهيت من «شقة فيصل».. وهذا دوري في «منطقة محرمة»

ثراء جبيل
ثراء جبيل


تعيش الفنانة ثراء جبيل، خلال الفترة الحالية، حالة واسعة من النشاط الفني؛ إذ تنشغل بأكثر من مسلسل في وقت واحد.

وقالت "ثراء" لـ"النبأ" إنها تستعد لاستئناف تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "منطقة محرمة"، بعد توقفه 3 أشهر؛ موضحة أنه تجسد فيه دور "همت"، وهي فتاة شعبية، تعيش في منطقة بسيطة، وتعد واحدة من النساء اللاتي يظهرن في حياة الفنان خالد النبوي.

"منطقة محرمة" بطولة: خالد النبوي، وأمل بوشوشة، ومحمد كيلاني، وأميرة هاني، ونهى عابدين، وإنجي شرف، ومصطفى أبو سريع، وإخراج محمد بكير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الإعلامي "يحيى القاضي"، وهو الفنان خالد النبوي؛ إذ يتورط في عدد من القضايا؛ بسبب 5 نساء يتواجدن في حياته؛ الأولى هي طليقته وأم ابنه، والثانية زميلته بالعمل، والثالثة زوجة رجل أعمال شهير، والرابعة زميلته القديمة بالدراسة، والخامسة تقع في حبه.

وأوضحت أنها انتهت من تصوير مسلسل "شقة فيصل"، والمقرر طرحه خلال شهر أغسطس المُقبل؛ وتقدم فيه دور "غادة الملكة"، وهي "بائعة مواد مخدرة"، تنفصل عن خطيبها، وهو الفنان كريم عبد العزيز، وتتزوج من أحمد فتحي، الذي يعمل في المخدرات هو الآخر.

"شقة فيصل" بطولة: كريم محمود عبد العزيز، وأحمد فتحي، وأيتن عامر، وصلاح عبدالله، ونسرين إمام، وإخراج شيرين عادل.

في سياق متصل، أشارت "جبيل" إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسل "خط ساخن"، والذي تقدم فيه دور "مي"، التي تعمل "عميلة" لدى بعض المؤسسات الخارجية تسعى لإشعال الفتن في مصر.

ويشارك في "خط ساخن" كل من: نضال الشافعي، وسولاف فواخرجي، وصلاح عبدالله، وسهر الصايغ، وميدو عادل، وتأليف فوزية حسين، إنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

يذكر أن أخر أعمال ثراء جبيل كان مسلسل "الرحلة"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، مع الفنان باسل خياط، وحقق نجاحًا واسعًا.