رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امير مرتضى منصور يطلق 10 قذائف تتعلق بشيكابالا وجروس وحامد وشركة الملابس

امير مرتضى منصور
امير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور ،المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك في أول  ظهور إعلامى مع الإعلامي "إبراهيم عبد الجواد  بعد  توليه منصبه الجديد كمشرف عام على فريق الكرة بنادي الزمالك  ، وأطلق أمير العديد من التصريحات الهامة والخاصة بملفات مختلفة لفريق الكرة وأمور تسويقية ونلخصها في النقاط التالية :

1-إقتراب التعاقد مع شركة " بوما " الألمانية بعدما تلقى النادي عرضين من شركتي نايك وبوما  لتصميم قميص الفريق لكن الأقرب تعتبر شركة بوما ، إلى جانب توحيد زي الفريق والجهاز الفني وحراس المرمى على عكس ما كان يحدث في وقت سابق ، ووضع أسماء اللاعبين على القمصان على غرار الأندية العالمية.

2-طلب  السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق ، إستمرار طارق حامد مع الزمالك خلال الموسم القادم ورفضه لرحيل اللاعب لقناعته بقدراته وإمكانياته إلى جانب رغبة الإدارة في بقاء اللاعب مع الفريق.

3-طلب  المدير الفني كريستيان جروس قيد 22 لاعبًا فقط لرفضه الزحام في الملعب خلال التدريبات وحتى يستطيع الإعتماد على عناصر وتوليفة ثابتة للفريق على أن يعقد مؤتمر صحفي خلال أيام يجيب خلاله عن العديد من الأسئلة للصحفيين المتعلقة بفريق الكرة

4-عدم الدخول في خط المفاوضات مع عمر جابر مشيرًا إلى أن الأخير كان هدفه واضح ومحدد باللعب في صفوف بيراميدز، وأكد أنه كان يتمنى أن يطرق جابر باب الزمالك حال رغبته في العودة إلى مصر مشددًا على أنهم كانوا سيرحبوا بالتأكيد.

5-عدم تلقي الزمالك أية عروض رسمية لشيكابالا حتى الآن ، إلى جانب عدم بقائه مع الفريق لان جروس لم يشاهد اللاعب حتى الآن في التدريبات ومحاولة البحث عن عرض تسويقي له لتحقيق النادي إستفادة مالية في الوقت الحالي

6- تأكيد امير مرتضى منصور على عدم خوض  إنتخابات نادي الزمالك أو وجود مطمع من وراء توليه منصب المشرف على فريق الكرة والتأكيد على أنه جاء من باب حبه للزمالك  ورغبته في خدمته بعدما كان يعمل على مدار الـ5 مواسم الماضية بعيد عن الأضواء.

7-وجود تقرير كل 15 يوم يتم تقديمه من قبل المدير الفني السويسري كريستيان  جروس ،عن لاعبي الفريق بكل ما يتعلق بأوضاعهم حتى تستطيع الإدارة تلبية كل طلباته وتحديد إحتياجات الفريق للمرحلة القادمة وتذليل العقبات التي تواجههم.

8- كشف المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك تلقى  عرض من احد الاندية الخليجية  لمعروف يوسف لاعب الوسط في الوقت الحالي ويتم دراسته حاليًا قبل إتخاذ القرار النهائي مع التأكيد على رغبة الإدارة بمنحه الجنسية المصرية بعد مشواره المميز مع الفريق.

9-عدم حسم صفقة فرجاني ساسي لاعب فريق النصر السعودي حتى الآن وقطع شوط كبير للغاية في الصفقة ويتبقى وضع الرتوش النهائية مع وضع إستراتيجية جديدة للمرحلة القادمة بعدم الإعلان عن أية صفقة إلا بعد إتمامها بشكل رسمي.

1-غلق باب الرحيل على مصطفى فتحي لاعب الوسط والتمسك ببقائه مع الفريق بشكل رسمي بعد قيامه بالتوقيع لمدة 4 مواسم بالإضافة إلى رغبة جروس المدير الفني للزمالك في بقائه