رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على رسالة الخطيب للاعبي الأهلي

النبأ

كشف عبد العزيز عبد الشافي؛ عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي،  تفاصيل الجلسة التي عقدها الكابتن محمود الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة النادي مع الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين لكرة القدم ظهر اليوم داخل فرع النادي بمدينة نصر.

وقال عبد العزيز عبد الشافي إن جلسة الكابتن الخطيب اليوم مع الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين لكرة القدم هو تقليد وضعه رئيس النادي؛ للتأكيد علي رسالة مهمة بشأن الاهتمام بقطاعات الناشئين في النادي الأهلي ليس فقط في كرة القدم، ولكن في مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية.

وأضاف «عبدالشافي » أن جلسة اليوم جاءت بهدف توصيل رسائل مهمة للاعبي الأهلي في قطاع الناشئين بضرورة الحفاظ على قيم ومبادئ النادي الأهلي وتجهيزهم ليكونوا خير نواة للفريق الأول مستقبلا.

وأوضح أن الفوز بالبطولة في قطاع الناشئين يبقى أمر مهم، ولكن الأهم منه هو كيفية تأهيل وتجهيز الناشئين بمختلف الأعمار السنية؛ للاستفادة منهم في تطعيم الفريق الأول، وأن يكونوا خير داعمين أيضا للمنتخب الوطني مستقبلا، خاصة أن الأهلي يبقى الداعم الأول دائما للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط.

وأوضح عضو لجنة الكرة بالأهلي أن الكابتن الخطيب طالب في جلسته بضرورة توصيل كلماته إلى لاعبي الأهلي في قطاع الناشئين بمختلف أعمارهم السنية، وهو الأمر الذي دفعه للمطالبة بتواجد جميع العاملين داخل القطاع بالكامل، خاصة أنه أكد على أهمية نقل رسالته إلى لاعبي القطاع؛ للحفاظ على قيم ومبادئ النادي الأهلي، وبحثا عن تقديم موسم مشرف تزينه روح الفانلة الحمراء في مختلف المنافسات السنية بقطاعات الناشئين.

يذكر أن جلسة الكابتن الخطيب اليوم شهدت حضور كلٍ من عبد العزيز عبد الشافي وحسام غالي عضوي  لجنة الكرة، وفتحي مبروك؛ مدير قطاع الناشئين هاني رمزي؛ مساعد مدير قطاع الناشئين، وإكرامي الشحات؛ المشرف على مدربي حراس المرمى بالقطاع وجميع العاملين داخل الأجهزة الفنية بالقطاع.