رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة "لعنة" كيم كارديشان التي اعترفت بها شقيقتها!

كيلي جينر
كيلي جينر


تظهر النجمة كيلي جينر، شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان، مع صديقها ترافيس سكوت على غلاف مجلة GQ في أغسطس المقبل في أول تصوير مشترك بينهما.

تتناول كيلي ـ 20 عام ـ وصديقها خلال لقاء صحفي لها مع المجلة الشهيرة، "لعنة كاردايشان"، وهي اسطورة نسجها سكوت ديسك الصديق السابق لشقيقة كيم كارديشان الأخرى "كورتني كارداشيان"، الذي أكد أن هناك سوء حظ يلازم أي رجل يواعد أي فتاة من عائلة "كارديشان".

وفقا لديسك، فإن اللعنة تؤثر على الرجال الذين يحاولون تاريخ أي فتاة من تلك العائلة، وخلال المقابلة الأخيرة، تعترف كيلي بأن تلك اللعنة قد تكون صحيحة، وأن بعض الرجال "لا يمكنهم التعامل مع الأمر".

وأضافت أن الأصدقاء أيضًا يقعون ضحية تلك "اللعنة"، مشيرة إلى أن الشهرة أحد عناصر اللعنة، بالإضافة إلى عدم قدرة البعض على التعامل معنا، ومع ملايين المعجبين بفتيات عائلة كارديشان.

أما مغني الراب ، سكوت البالغ من العمر 27 عامًا، يبدو أنه لا يشعر بالقلق من تهديد لعنة، على الرغم من أنهما مرتبطان، منذ أكثر من العام بقليل، بعد لقاءهما في المهرجان الموسيقي "كواتشيلا"، إلا أن سكوت واثق من العلاقة التي أقامها مع "جينير" لن تصيبها أي لعنات.