رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتجاز والتقاط صور جنسية وتهديد بـ«إيصالات أمانة».. ربة منزل تتعرض لـ«عمايل سودا» في شبين القناطر

النبأ


قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أيمن ربيع شعيب، وعضوية المستشارين عماد فتحي حلمي، وأحمد محمود عبد اللطيف دهشان، وبأمانة سر محمد عبد الوهاب أبوطالب، ومصطفى الشوبري، بمعاقبة عامل وربة منزل بالسجن المشدد 15 عاما؛ لاتهامهما باحتجاز ربة منزل بشبين القناطر وتصويرها عارية وإكراهها على توقيع عقد زواج عرفي من المتهم الأول وإيصالات أمانة وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحصل منها على مبالغ مالية نظير عدم نشر تلك الصور.

ترجع وقائع القضية رقم 918 لسنة 2018 جنايات شبين القناطر، عندما تلقى العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من «إيمان. ف» ربة منزل، بقيام عامل وربة منزل باحتجازها وتصويرها عارية وتهديدها بنشر الصور على الإنترنت وابتزازها ماديا.

أخطر اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتشكل فريق بحث قاده العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم «سلامة. ع» ،والمتهمة «سيدة. ا»، استدرجا المجني عليها لمكان خاص وإجبارها على التصوير عارية والتوقيع على إيصالات أمانة وعقد زواج عرفي من المتهم الأول، وهددا بفضحها ونشر الصور إذا لم تقم بدفع مبالغ مالية.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين قاما بالواقعة بغير رضاء المجني عليها.

تم القبض على المتهمين، وتحريز الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول وتبين وجود الصور العارية عليه.

وبعرض الأمر على النيابة العامة، وجهت لهما تهم التعدي على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها، وتصويرها في مكان خاص عارية بدون رضائها، والتحصل منها علي مبالغ مالية، وبإحالة القضية للمحاكمة الجنائية قضت بالحكم المُتقدم.