رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة هروب «فرجاني ساسي» من نادي الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف أحد المسئولين بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت، مؤخرًا، عن هروب التونسي فرجاني ساسي، لاعب النصر السعودي الذي أعلن مرتضى منصور رئيس ميت عقبة التعاقد معه لمدة 3 أعوام.

ونفت إدارة الزمالك ما تردد الساعات الماضية عن هروب الدولي التونسي من اللعب للزمالك بعد تأخر وصوله للقاهرة، لإنهاء إجراءات انتقاله للزمالك.

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء كبيرة حول هروب ساسي من اتصالات  إدارة القلعة البيضاء ورفض اللعب بألوان الزمالك وأنه يبحث حاليًا عن عرض أوروبي بدلًا من اللعب للفارس الأبيض قبل أن تنهي إدارة النادي هذا الأمر.

وأكد المسئول الزملكاوي أن اللاعب تأخر عن موعد وصوله للقاهرة، لرغبته في معرفة تفاصيل تعاقده مع الفرسان البيض وارتبه السنوي وذلك من خلال رغبته في الاطلاع على تفاصيل العقد قبل السفر إلى القاهرة وأنه لا أساس من الصحة أن اللاعب هرب من الزمالك!.

وأضاف أن اللاعب فرجاني ساسي، يظهر في المؤتمر الصحفي الذي دعا إليه رئيس الزمالك ومعه الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها أمثال محمد حسن، ومحمد عبد السلام، وبهاء مجدي، وإبراهيم حسن، وعمر السعيد.

وكشف أحد المقربين من ساسي، أن اللاعب يتواجد حاليًا في تونس للبحث عن عروض أحد الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى تلقيه مفاوضات من الترجي التونسي للانضمام إليه وتسعى إدارة الزمالك لاستعجال وصول اللاعب للقاهرة لإنهاء المفاوضات.