رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«3 أيام في الحرام».. قصة اختطاف فتاة واغتصابها وتصويرها «عارية» بواسطة «شلة الأنس» بالقليوبية

النبأ


تجرد «3» أشخاص من كل مشاعر الإنسانية واختطفوا فتاة داخل «توك توك» بالقليوبية، وتناوبوا اغتصابها بوحشية وتصويرها عارية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
 
تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من «خادمة» تتهم فيه «3» أشخاص باختطاف شقيقتها الصغرى "ص" التي تبلغ من العمر 23 سنة، واحتجازها والتناوب على اغتصابها كرها عنها وتصويرها عارية وإكراهها على التوقيع على إيصالات أمانة داخل منزل أحدهما بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وأفادت المبلغة بأن شقيقتها الصغرى تعاني من حالة "تأخر ذهني" وتعمل خادمة لدى إحدى الأسر وأن المتهمين استغلوا مرضها وقاموا باختطافها داخل «توك توك» واصطحابها لمنزل شخص يدعى "صلاح" وهو من أهالى المنطقة وقام المتهمون باحتجازها لمدة 3 أيام والتناوب على اغتصابها كرها عنها وتصويرها عارية وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة.

وأكدت المبلغة أنه عقب عودة شقيقتها للمنزل وهى في حالة سيئة فوجئت باتصال من أحد المتهمين يفيد فيه بامتلاكه فيديوهات جنسية فاضحة لشقيقتها وصور إباحية وقام بمساومتها لممارسة الجنس معه، مقابل عدم نشر تلك الفيديوهات، وعليه قامت المبلغة بالتوجه لقسم ثان شبرا الخيمة وحررت محضرا في الحال.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد البلتاجى، رئيس نيابة ثان شبرا الخيمة، وتحقيقات المستشار محمد حسن، وكيل النائب العام وسكرتارية أحمد فاروق بإحالة المجني عليها إلى الطب الشرعي وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.