رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. زواج شيري عادل والداعية معز مسعود

شيري عادل والداعية
شيري عادل والداعية معز مسعود

أعلن الداعية الديني معز مسعود مساء أمس الأربعاء زواجه من الفنانة شيري عادل.

وكشف المكتب الإعلامي لمسلسل السهام المارقة، والذي أنتجه معز مسعود وشارك في الجزء الاول منه، الفنانة شيري عادل و شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، عن زواج الداعية معز مسعود وشيري عادل.

وقال إن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين .

جدير بالذكر معز مسعود من مواليد 27 فبراير 1978 ، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

تخرج من الجامعة الأميركية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية، وفور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، و يلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن و درج إلى الفردوس، كما قدم برنامجا بالعربية هو " الطريق الصح " ، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب .

أما الفنانة شيرين عادل فقد ولدت في 19 أبريل من العام 1988 في القاهرة ، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون حتى تخرجت من كلية التجارة، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم " أصحاب ولا بيزنس" .

شاركت في العديد من الأعمال منها " حياتي أنت" و " المرسى و البحار" والحصان الأسود ، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها "خارج عن القانون" ، و"حسن ومرقص"،و "بلبل حيران" .