ads
ads

الأجهزة الأمنية تكشف لغز سرقة الفيلات والشقق بـ«الشيخ زايد»

النبأ
منى زاهي
ads


نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في  ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص فى السطو على فيلات وشقق لخليجيين وسرقتهم بالإكراه بمدينة الشيخ زايد، وكشفت التحريات أن خادمة تساعد المتهمين البالغ عددهم 4 أشخاص فى ارتكاب الجرائم، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.


البداية بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، تفيد تورط عدد من الأشخاص فى تكوين تشكيل عصابى لسرقة الخليجيين المقيمين بمدينة الشيخ زايد.


كشفت تحريات الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن المتهمين يبلغ عددهم 4 أشخاص "عاطلين"، يستعينون بخادمة فى تحديد الضحايا، حيث تسهل لهم الدخول لمسكن الضحية المستهدف السطو عليه، والإستيلاء على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية.


وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض على التشكيل العصابى المكون من 4 عاطلين، كما تم ضبط الخادمة، وحرر العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق محضرا بالواقعة، بعد الحصول على اعترافات المتهمين، وأرشادهم عن المسروقات، وتم إبلاغ أصحابها بها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وتولت النيابة التحقيق.

ads