رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط سيدتان فى واقعة العثور على جثث أطفال فى المريوطية

من موقع الحادث
من موقع الحادث

أكد مصدر أمني أن رجال المباحث نجحوا في تحديد هوية سيدتان مشتبه فيهم بإلقاء جثث الأطفال الثلاثة التي عثر عليها،في صباح أمس الثلاثاء، دون الإفصاح عن هويتهم حفاظا على سير التحقيقات.

وأضاف المصدر، أن فريق البحث يقوم الآن بفحص جميع دور رعاية الأطفال والمتسولات اللاتي يستخدمن الأطفال في التسول والتشرد للوصول إلى كشف غموض الحادث.


وتنتظر النيابة تقرير الصفة التشريحية النهائية لبيان سبب الوفاة بشكل دقيق، كما يتم فحص بلاغات التغيب وحالات المبلغ عنها في أقسام الشرطة بالمنطقة والمناطق المجاورة للتوصل إلى هوية الضحايا وكشف ملابسات الحادث. 

وأوضح مصدر أمني أخر، أن معاينة فريق الأدلة الجنائية بالتنسيق مع النيابة العامة رجحت أن يكون الثلاثة أشقاء، خاصة مع تقارب ملامح الوجه ولون البشرة السمراء.


كما أكد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إنه لا توجد بلاغات تغيب لأطفال في الأقسام الواقعة في نطاق مكان العثور على جثث 3 أطفال بالمريوطية، اليوم الثلاثاء.

أضاف المصدر أن فريق البحث الذي يترأسه اللواء إبراهيم الديب والعميد محمد عبد التواب، أجرى فحصا دقيقا لبلاغات التغيب في أقسام الشرطة بقطاع غرب الجيزة، لكن دون وجود أي بلاغ تغيب لأطفال.



و أكدت موظفة أنها أثناء توجها نحو محل عملها في مدينة نصر، وخلال سيرها عند تقاطع شارع الثلاثين مع شارع المريوطية، وجدت كلب "ينهش" في أكياس سوداء، حتى ظهرت رأس رضيع.


و أضافت أنها لم تتحمل المشهد، وظلت تصرخ حتى تجمع أهالي المنطقة من حولها لاكتشاف الأمر، ومن ثم طلبوا رجال الشرطة لاكتشاف تفاصيل الواقعة.