رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة "بالأسلحة النارية" بين أبناء عمومة فى الفيوم

النبأ

شهدت قرية منشأة رمزى التابعة لمركز اطسا بالفيوم،مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة استخدمت فيها الأسلحة النارية نتج عنها عدة إصابات من الطرفين.

كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم تلقى إخطار من مأمور مركز شرطة اطسا يفيد،بقيام مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بين ابناء عمومة ناحية قرية منشأة رمزى دائرة المركز ،نتج عنها عدة إصابات من الطرفين تم نقلهم جميعا إلى مستشفى إطسا المركزى لتلقى العلاج.

على الفور تم الدفع بمجموعة من قوات الأمن المركزى إلى المكان، ونجحت القوة فى السيطرة على الموقف،وضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى الواقعة.وبالفحص والتحرى تبين للأجهزة الأمنية، وجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب شراء الطرف الأول قطعة أرض مساحتها 4 افدنة و3 قراريط،وبسبب إصرار الطرف الثانى أخذ العمولة من الطرف الأول.

وتجدر الإشارة أنه سبق وأن اشتعلت النيران فى منزل الطرف الأول منذ فترة وتم السيطرة على الحريق من قبل ضباط الحماية المدنية،ومن خلال الفحص والتحري، تبين أن الطرف الأول وراء هذا الحريق لاتهام أهلية الطرف الثانى بافتعاله.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،وتحرر بذلك محضر إدارى مركز شرطة إطسا،كما اخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4ايام على ذمة التحقيقات.